ركلة جزاء.. بوفال يسجل الهدف الأول للمغرب في مرمى الفراعنة

ركلة جزاء.. بوفال يسجل الهدف الأول للمغرب في مرمى الفراعنة
حسن محمد

انطلق قبل قليل مباراة منتخب مصر ونظيره المغربي في جولة الربع النهائي من كأس امم افريقيا، وسجل سفيان بوفال لاعب منتخب المغرب هدف التقدم فى مرمى منتخب مصر من ركلة جزاء بالدقيقة 7 من عمر المباراة التي تجمعهما حاليا على أحمدو أحيدجو ضمن منافسات ربع نهائى بطولة أمم أفريقيا 2021 المقامة فى الكاميرون.

منتخب مصر المباراة بتشكيل مكون من: محمد أبو جبل فى حراسة المرمى، وعمر كمال عبد الواحد ومحمد عبد المنعم وأحمد حجازى وأحمد فتوح، ومحمد الننى وعمرو السولية وأيمن أشرف، ومحمد صلاح وعمر مرموش ومصطفى محمد.

وخاض منتخب المغرب بتشكيل مكون من: ياسين بونو في حراسة المرمى وأشرف حكيمي، آدم ماسينا، نايف أكرد، رومان سايس في الدفاع، وسفيان أمرابط، سليم أملاح، أيمن برقوق في الوسط، وسفيان بوفال، يوسف النصيري، منير الحدادي في الهجوم.

تأهل منتخب مصر

كما تأهل منتخبنا الوطنى المصرى لربع نهائي كأس الأمم الأفريقية بركلات الترجيح على حساب منتخب كوت ديفوار بنتيجة 5 - 4، بعد نهاية الوقتين الأصلى والإضافى بالتعادل السلبى.

ويواجه منتخبنا الوطنى نظيره منتخب المغرب فى دور ربع نهائي كأس الأمم الأفريقية، فى الخامسة من مساء الأحد المقبل، على ملعب "أحمدو أهيدجو".

أهم الأخبار