تفاصيل خطيرة بشأن انتحار ملكة جمال أمريكا

تفاصيل خطيرة بشأن انتحار ملكة جمال أمريكا
وكالات

القت ملكة جمال الولايات المتحدة الأمريكية لعام 2019، تشيسلي كريست (30 عاما)، بنفسها من الطابق 29 في مبنى شقتها بنيويورك.

حيث تلقت شرطة نيويورك اتصالاً في تمام الساعة السابعة، أمس الأحد 2022، أبلغهم أن هناك حادثاً على ما يبدو أنه محاولة انتحار أو بفعل فاعل.

ومن خلال التحقيقات الأولية للحادث، تبين أن تشيسلي كريست، قفزت من طابق مرتفع في المبنى

يذكر أن تشيسلي كريست، السمراء فازت في 2019 بمسابقة ملكة جمال الولايات المتحدة، وكانت محامية سابقة، وقبلها كانت عارضة أزياء ومقدمة برامج تلفزيونية، ومثلت الولايات المتحدة في مسابقة ملكة جمال الكون عام فوزها بتاج الجمال الأمريكي، إلا أن لجنة الحكام اختارت غيرها للقب.

ونعت منظمة "ملكة جمال الكون" وأيضا "جمعية ملكة جمال الولايات المتحدة" الراحلة في بيان مشترك، قالتا فيه إنها "كانت واحدة من أكثر الناس ذكاءً ودفئا وطيبة، وحظينا بشرف معرفتها، وأضاءت كل غرفة دخلت إليها".

وكشفت التحقيقات أن كريست تركت ورقة مدوّن عليها بعض التعليمات والرسائل لأسرتها، فأوصت أن تذهب جميع معلقاتها لوالدتها، لكنها لم توضح أنها ستقوم بالانتحار.

ووُلدت كريست في جاكسون بولاية ميشيجان، وتخرجت بمرتبة الشرف في جامعة "ساوث كارولينا"، كما حرصت على الاستمرار في التعليم، وحصلت على شهادات من كلية "دارلا مور" للأعمال، كلية الحقوق بجامعة "ويك فورست".

أهم الأخبار