كارلتون دبي.. عروض مبهرة في عام 2022

كارلتون دبي.. عروض مبهرة في عام 2022
سمر صلاح

تعد دبي من أبرز وأجمل الوجهات السياحية التي تجذب الملايين من السياح من كافة إنحاء العالم، وعام بعد عام تطور الإمارات من واجهتها السياحية بفنادقها ومتتجعاتها المميزة، ولعل أبرز واكبر هذه الفنادق، فندق كارلتون الذي قدم مجموعة من الخدمات الجديدة.

وكشف فندق الريتز كارلتون، دبي عن باقته الجديدة من التجارب المميزة مع بداية العام الجديد، حيث يوفر لضيوفه فرصةً للاسترخاء في موسم الهواء الطلق والاستمتاع بمجموعةٍ من النشاطات الصحية والعلاجات الحيوية وتجارب الطعام الفاخرة مع العائلة والأصدقاء.

ويوفر الفندق من موقعه في قلب جميرا بيتش ريزيدنس إطلالات خلابة على عين دبي، مما يجعله الوجهة المثالية للترفيه مع باقةٍ من العروض المميزة والتي تلبي جميع الأذواق.

عرض العطلة اليومي المذهل

انسجاماً مع التوصيات الصحية في عام 2022، والتي تشجع على قضاء وقت أطول في الهواء الطلق، يقدم الفندق لضيوفه عرض يوم حوض السباحة والشاطئ ليتيح لهم الاستفادة من إطلالته الخلابة وخدماته المثالية. ويشمل عرض الدخول اليومي دخول صالة الألعاب الرياضية ورصيد مأكولات ومشروبات يتيح للضيوف تذوق قوائم الطعام الغنية بالأطباق المتوسطية الشهية، بالإضافة إلى إمكانية دخول نادي ريتز كيدز الذي يوفر للأحبة الصغار أجواء التسلية والمتعة.

العرض:

خلال أيام الأسبوع: 250 درهم إماراتي للشخص الواحد مع رصيد مأكولات ومشروبات بقيمة 150 درهم إماراتي، و75 درهم إماراتي للأطفال.

في عطلة نهاية الأسبوع: 350 درهم إماراتي للشخص الواحد مع رصيد مأكولات ومشروبات بقيمة 200 درهم إماراتي، و100 درهم إماراتي للأطفال.

*يخضع العرض للشروط والأحكام الأخرى. ويسري عرض الدخول اليومي لمدة يوم واحد فقط يوافق تاريخ الزيارة. العرض متاح حسب أسبقية الوصول ويخضع للتوافر. رصيد المأكولات والمشروبات صالح في منافذ بيع محددة فقط ويخضع للتغيير بدون إشعار مسبق، ولا يمكن استخدامه في مطاعم لايبراري بار وتاموكا دبي وكانيا باي تاموكا.

عرض تجديد الحيوية

يوفر الفندق لضيوفه عرض السبا المميز، والذي يتيح لهم استعادة الحيوية والنشاط من خلال جلسات تدليك مريحة لمدة 60 دقيقة، قبل تناول وجبة الغداء المكوّنة من طبقين في لا باي لاونج أو الاستمتاع بشاي ما بعد الظهيرة الفاخرة في لوبي لاونج. ويشمل العرض دخول أحواض السباحة والشاطئ الخاص ليتمكن الضيوف من الاسترخاء تحت أشعة الشمس واكتساب سمرة جذابة وبشرة نضرة.

العرض:

580 درهم إماراتي للشخص الواحد خلال أيام الأسبوع

680 درهم إماراتي للشخص الواحد في عطلة نهاية الأسبوع والعطلات العامة

عرض نكهات المطبخ الفيتنامي

يستقبل سيجون سوشيال في بلو جيد ضيوفه في عطلة نهاية الأسبوع، حيث يقدم قائمة أطباق تشاركية من تصميم الشيف تا فان هونغ المولود في هانام تضم أشهر الأطباق الخاصة بالمطعم، بما فيها مجموعة من مأكولات الشارع، بالإضافة إلى وصفات حديثة مستوحاة من أطباق المطبخ الفيتنامي الأصيلة. وتكتمل التجربة مع تشكيلةٍ من كوكتيلات المطعم وباقةٍ من العروض الترفيهية الحية.

الموعد والتاريخ: أيام الجمعة من 8:00 مساءً وحتى 11:00 ليلاً

العرض:

ديستريكت 4 - 249 درهم إماراتي للشخص الواحد، متضمنة المشروبات الخفيفة.

ديستريكت 1 - 398 درهم إماراتي للشخص الواحد، متضمنة المشروبات الخفيفة والكوكتيلات الآسيوية ومشروبات المطعم الفاخرة ومشروبات الشعير ومشروبات العنب والمشروبات الفوارة.

عرض برانش يوم السبت من مطعم برانش باس

يأخذ برانش لندن سوشال، الحائز على جوائز، الضيوف في رحلة طعام تنقلهم بين شوارع لندن مع مجموعةٍ متنوعة من النكهات والثقافات، وتشجعهم أطباقه المُعدة حسب الطلب على اختبار نكهات بانغلاتاون وليتل بيروت، بالإضافة إلى أطباق المطبخ الإيطالي وأشهر الأطباق البريطانية الكلاسيكية، مثل فيش إن شيبس أو بودينغ يوركشاير. ويوفر العرض باقةً مثالية من الأنشطة الترفيهية، من محطات الطبخ الحية والكوكتيلات المنعشة والعروض الموسيقية الترفيهية، وتكتمل التجربة مع جولة التقاط الصور المميزة والتي تستحق المشاركة على مواقع التواصل الاجتماعي.

الموعد والتاريخ: أيام السبت من 1:00 ظهراً إلى 4:00 عصراً

العرض:

باقة جوبيلي - 395 درهم إماراتي للشخص الواحد، متضمنة مشروبات الشعير غير الكحولية، والموكتيلات، والعصائر والمشروبات الخفيفة.

باقة فيكتوريا - 495 درهم إماراتي للشخص الواحد متضمنة أشهر المشروبات الصيفية، وتشكيلة مميزة من مشروبات المطعم المتنوعة ومشروبات الشعير ومشروبات العنب والمشروبات الفوارة.

باقة بيكاديللي: 650 درهم إماراتي للشخص الواحد متضمنةً أشهر المشروبات الصيفية، وتشكيلة مميزة من مشروبات المطعم المتنوعة، ومشروبات الشعير، ومشروبات العنب بالإضافة إلى شراب فوار فاخر.

أهم الأخبار