تطورات الحالة الصحية للإعلامي المصري مفيد فوزي بعد تعرضه لكسر في الكتف

تطورات الحالة الصحية للإعلامي المصري مفيد فوزي بعد تعرضه لكسر في الكتف

أصيب الإعلامي المصري مفيد فوزي، بكسر في مفصل الكتف، حسبما أفادت ابنته الكاتبة حنان مفيد فوزي، عبر خاصية «ستوري» عبر صفحتها الخاصة على موقع الصور والفيديوهات الشهير «إنستجرام».

قالت حنان مفيد فوزي «بعد مرور عشرة أيام من الخضة والقلق والحيرة والألم، على بابا، مضطرة أنطق علشان أجاوب الناس اللى بيسألوا عنه، ومش بيرد، ونشكر ربنا على كل حال، بابا تعرض إلى كسر في مفصل الكتف اليمنى، والوضع لا يسمح بتدخل جراحي».

كان مفيد فوزي قد رد على شائعة وفاته التي انتشرت مؤخرًا بعد إصابته بمتحور أوميكرون، ، مؤكدًا "أنه ينبغي صدور تشريع جديد، لعدم الإساءة للأشخاص، بسبب أن هناك شخصًا جالسًا في أحد المواقع الإلكترونية أطلق شائعة عني، وهو لم يتواصل معي ولا يعلم عني أي شيء".

أضاف: "كنت بجري حوار على قناة الزمالك مع خالد الغندور، في تسجيل لمدة ساعتين وهذه الشائعة من شخص جالس لنشر الشائعات"، متابعًا: "أطالب الدولة بأن تأخذ جدية شديدة في تشريع قانون يعاقب مروجي الشائعات للشخصيات العامة والخاصة".

وأشار إلى أنه من حسن الحظ أن عددًا من أعضاء مجلس الشيوخ سيناقشون الموضوع في أول جلسة قادمة للمجلس، لعدم نشر الشائعات وترهيب الأشخاص الذين يروجون لها.

أهم الأخبار