في 22 فبراير.. الإمارات تطلق «أجمل مباني العالم»

في 22 فبراير.. الإمارات تطلق «أجمل مباني العالم»
محمد رفعت

«أجمل مبنى على وجه الأرض» هكذا وصف الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات ورئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، المبنى الذي سيتم إطلاقه في أواخر شهر فبراير الجاري.

وأكد بن راشد في تغريدة له على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر أن تاريخ 22 /2 /2022 سيشهد إطلاق أجمل مبنى على وجه الأرض مؤكدًا أن العام الجاري سيكون عامًا استثنائيًا لدولة الإمارات.

يذكر أن دولة الإمارات العربية المتحدة تضم مجموعة من أجمل المباني على مستوى العالم وأبرز ناطحات السحاب ذات الشهرة العالمية، فلا يزال برج خليفة أعلى أبراج الإمارات والعالم، كما يعتبر مركز دبي التجاري العالمي تحفة معمارية فريدة فهو أحد أبراج دبي الأيقونية وكان الأطول في الإمارات منذ عام 1979 حتى 1999، كما يعتبر برج العرب أحد أيقونات الإمارات وصنف كأطول فندق في العالم وساهم في تعزيز مكانة دبي محليًا وعالميًا.

وكذلك برج أدنوك الذي يشتهر بتصميمه المذهل على قاعدة متوازية الأضلاع وقمته التي جاءت على شكل مربع مجوف، بالإضافة إلى فندق أبراج الإمارات، وفندق جيفورا صاحب الـ 75 طابقًا وكذلك برج الماس الذي يتكون من 65 طابقًا وجميعهم يتميزوا بتصميمات مذهلة.

أهم الأخبار