حفل مبهج لسيدة الراب البافاري الأولى ريا ريسير.. خلال معرض إكسبو 2020 دبي

حفل مبهج لسيدة الراب البافاري الأولى ريا ريسير.. خلال معرض إكسبو 2020 دبي

قامت سيدة الراب البافاري الأولى ريا ريسير بتقديم أغانيها، على هامش الاحتفال بالأسبوع البافاري بجناح ألمانيا في إكسبو 2020 دبي.

وقامت بتجسيد شخصيتها في صوتها القوي وحنجرتها الذهبية إضافة إلى أدائها المبهج، الأمر الذي نثر البهجة والحماس بين الحاضرين.

تعد ريا ريسير من أشهر الأسماء المقترنة بالراب البافاري، حيث تم منحها لقب السيدة الأولى للراب البافاري من قبل جمهورها لأنها أول سيدة تغني هذا النوع من الفن.

وبدأت ريا مسيرتها الموسيقية كمغنية موسيقى البوب في عام 2008 من إقليم بافاريا في جنوب ألمانيا، ومنها وصلت لمكانة عالية بين أشهر مغنين البوب في ألمانيا.

وفي حديث خاص لخدمة إكسبو الإخبارية قالت ريا: "لأنني أول امرأة تغني الراب من بارفاريا في جنوب ألمانيا كان علي اختيار الأغاني بعناية، وقد أحببت أن أضع رسائل بين الأغاني التي أقوم بأدائها لتلهم الفتيات والأمهات، وكل من يحتاج دعماً، فرسالتي دائماً أننا نملك قوة ومواهب لن نعرفها حتى نحب أنفسنا ونؤمن بها أولاً".

وعن الغناء في إكسبو 2020 دبي، قالت: "كنت، وما زلت، لا أصدق أنني هنا في أضخم معرض في العالم، وهو ليس فقط مكان لتبادل الثقافات والأفكار والعمل، بل أيضاً للترفيه والاستمتاع، هذه المرة الأولى لي في منطقة الشرق الأوسط رغم جولاتي الفنية، أحببت إكسبو 2020 دبي كله، وأتمنى أن أزور معظم الأجنحة قبل ذهابي".

وكانت ريا رييز قد عبرت عن مدى حماسها للذهاب إلى دولة الإمارات، وإحياء حفل في إكسبو 2020 على منصات التواصل الاجتماعي، حيث كتبت عبر صفحتها على "فيسبوك": "أكاد لا أصدق إلى أين أذهب، متحمسة للغاية لزيارة إكسبو 2020 دبي والغناء في جناح ألمانيا، ومتشوقة لرؤية عروض زملائي".

أهم الأخبار