نجمات صرن ضحايا لعمليات التجميل.. تعرف على الأبرز!

نجمات صرن ضحايا لعمليات التجميل.. تعرف على الأبرز!

دائما ماتحرص الفنانات على الظهور بشكل أجمل على الشاشات، ولذلك يلجأن إلى إجراء العيد من عمليات التجميل رغم مخاطرها، مما قد يوقعهم في مشاكل وأضرار لا غنى عنها.

حورية فرغلي

تعد الفنانة حورية فرغلي بطلة القصة الأطول والأشهر في عالم التجميل، حيث قامت بإجراء 11 عملية من الجراحات التجميلية، وكان آخرها في أميركا.

وخضعت فرغلي لعدد من العمليات الجراحية قبل سفرها لأمريكا في أنفها الذي تحطّم بعد سقوطها عن صهوة الحصان أثناء تدرّبها على رياضة الفروسية منذ سنوات، لكن كل تلك العمليات باءت بالفشل، مما عرّضها لمشكلات صحية منها الصعوبة في التنفس، وأخرى نفسية دفعتها للتقليل من الظهور، كما أدت إلى تغيير ملامح وجهها بوضوح، حتى قامت بإجراء الجراحات الأخيرة في أميركا والتي كشفت عن رضائها عنها تماماً، وتشوقها للعودة إلى فنها.

غادة عبد الرازق

أكددت الفنانة المصرية غادة عبد الرازق على ندمها على حقن وجهها وشفتيها بـ"الفيلر"، ولكنها ترضى على تجميل أنفها.

و قالت: "مررت بفترة نقُص فيها وزني كثيراً، وكان كل من يراني يقول إن عظام وجهي أصبحت بارزة، لذا قررت أن أحقنه قليلاً لأخفي الهزال، لكن ملامح وجهي تغيّرت تماماً ولم يعُد يبدو جميلاً.

ميسرة

قامت الفنانة ميسرة بعدة عمليات تجميلية، بدأت بحقن خدّيها حتى يتناسب مع وجهها مع شكل جسمها بعد تناقص وزنها، ولكنها تم إصابتها بعدوى بكتيرية تسببت في تسمّم جسمها، واضطرّت إلى "فتح وجهها" لعلاجه.

وخضعت ميسرة أخيراً لعملية تجميل تُعرف بـ"الأنف الأرنبي" لكنها لم تعجبها، لذا قررت إجراء عملية أخرى، أدت إلى تهتك في الغضاريف، لدرجة أنها لم يكن لديها القدرة على التنفس، كما تشوّهت ملامح وجهها، ودفعت غالياً ثمن تلك الجراحات التجميلية التي جاءت نتائجها عكس ما تمنّت

أصالة نصرى

اعلنت السورية أصالة نصري عن ندمها على حقن وجهها بـ"البوتوكس"، خاصة مع الشعور بعدم القدرة على التعبير بقسمات وجهها، كما اعترفت بأنها أجرت أكثر من عملية تجميل، منها أسفل العينين لإخفاء الانتفاخ تحتهما، تصغير الأنف، تقويم الأسنان.. .إلى أن وصلت إلى الشكل الأكثر جاذبيةً بالنسبة إليها.

واعترفت أصالة بخضوعها لجراحة تجميل لأسنانها في دبي، وكتبت حينها عبر حسابها الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "صباح الخير طيبين، في دبي لأُعيد رسم ابتسامتي لأن الحياة تستحق أن نبتسم لها حتى وإن عاندتنا.

إليسا

النجمة اللبنانية اليسا أيضاً من النجمات اللواتي لم ينجحن بعمليات التجميل خاصة فمها الذي أصبح مائلاً بعد عمليات الحقن والبوتوكس

نجوى فؤاد

قامت بتغيير في ملامح وجهها بعد التجميل بسبب النفخ والبوتوكس الذي قامت به، مما جعلها بملامح مختلفة تماماً عما هي عليه سابقاً.

مها المصري

وقعت الفنانة السورية مها المصري ضحية لعمليات تجميل فاشلة أدت إلى تشوه وجهها وتغير ملامحها بالكامل، وقالت مها إنها فكرت كثيرا في الاعتزال نتيجة انتقادات الجمهور للتشوهات التي حدثت لوجهها بسبب عمليات التجميل، لافتا إلى أنها بكت كثيرًا لهذا الأمر.

صفية العمري

هي واحدة من الفنانات اللاتي، أدت عمليات التجميل إلى تغيير في ملامح وجهها لدرجة إن تعبيرات الوجه لم تعد واضحة على وجهها.

نبيلة عبيد

وقعت ضحية لعملية تجميل فاشلة في وجهها فباتت تعابير وجهها غير ملموسة ونالت انتقادات واسعة

نوال الزغبي

اعترفت نوال الزغبي بأنها خضغت لأكثر من عملية وتحديدا الحقن، وأكدت ندمها على هذه العمليات بعد تورم وجهها

سعاد نصر

من أشهر الفنانات اللواتي أثرة ضجة ضخمة نتيجة وفاتها بسبب خطأ طبّي، حيث كان من المقرر أن تخضع لعملية شفط دهون، وخلال تحضيرها للجراحة تم حقنها بجرعة زائدة من المخدر، مما تسبب في دخولها في غيبوبة تامة لمدة عام كامل، إلا أنها توفيت في نهاية المطاف عام 2007.

واستمرت القضية أمام المحاكم حيث اتّهم ذوو نصر طبيب التخدير بالتسبّب في وفاتها، إلاّ أنه صدر في حقّه حكم قضائي مخفّف، وهو الحبس سنة مع وقف التنفيذ.

لبلبة

اعترفت الفنانة المصرية لبلبة بخضوعها لعملية تجميل لأنفها، بعد أن تلقت نصائح من أصدقائها بضرورة ذلك.

وأكدت أنها لم تجري أي جراحة تجميلية بعدها، ولن تكرر تلك التجربة لأنها راضية عن شكلها وليست مهووسة بعمليات التجميل.

نانسي عجرم

بدأت نانسي عجرم بعملية تصغير الأنف، وغيرت في شكل أنفها بالتدريج، ودعمها خلال رحلتها في عمليات تجميل الأنف مدير أعمالها بحسب تصريحاتها السابقة في أحد البرامج.

خضعت نانسي عجرم بعد ذلك لعدد كبير من عمليات التجميل المتنوعة، والتي خضعت لها ما بين تصغير الأنف وضبط الحاجز الأنفي ونفخ الشفتين وتاتو الحواجب وحقن البوتكس والفيلر ونحت الوجه

أهم الأخبار