«البحث عن علا».. صياغة جديدة لإحدى المسلسلات المصرية العالقة بالأذهان

«البحث عن علا».. صياغة جديدة لإحدى المسلسلات المصرية العالقة بالأذهان

قام عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعمل وسماً «البحث عن علا» وذلك بالتزامن مع أولى حلقات مسلسل “البحث عن علا” بطولة الفنانة هند صبري عبر منصة نتفلكس العالمية، والذي يعد استكمالًا لاحداث مسلسل “عايزة أتجوز” الذي حقق نجاحاً كبيرا في عام 2010.

انتقادات الجمهور تتحول إلى إشادات

وقد انتقد العديد من الجمهور في البداية تغير شخصية "علا عبد الصبور" في مسلسل "البحث عن علا" قبل انطلاقه، والتي كانت بسيطة من الطبقة المتوسطة، لكن حينما تم عرض المسلسل على Netflix تحولت الانتقادات إلى إشادات.

وتفاعل الجمهور مع أحداث المسلسل، مشيدين بأداء هند صبري ونضجها الفني ومن خلال موقع Twitter عبر الجمهور عن إعجابه بشخصية "علا" والمباراة الفنية بين هند صبري وسوسن بدر وعلاقة "علا" و"سهير" الكوميدية المستمرة من مسلسل "عايزة أتجوز.

ولم يتوقف إعجاب الجمهور فقط على أداء هند، بل أيضا إطلالتها، وطالبتها الفتيات بالكشف عن تفاصيل الإطلالات والتبرع بملابس شخصية "علا" لهن.

البحث عن علا يتصدر قائمة الاعلى مشاهدة

واحتل مسلسل البحث عن علا صدارة قائمة الأعمال الأعلى مشاهدة عبر منصة نتفليكس، حيث تصدر المرتبة الأولى من أصل 10 مراكز تضمهم القائمة.

كما احتل صدارة قائمة الأعلى مشاهدة فى مصر بعد طرحه بـ 24 ساعة، حيث تفوق على عدد من الاعمال الأجنبية

كما أن شخصية "علا عبد الصبور" سبق وأن قدمتها هند صبري في مسلسل "عايزة أتجوز" الذي تم عرضه في 2010، وأنتهى بزواج علا من العريس الأخير الذي جسد شخصيته هاني عادل.

أبطال المسلسل

وفي "البحث عن علا" تبدأ الأحداث بإعلان الزوج رغبته في الحصول على الطلاق من زوجته، لننتقل إلى مغامرة جديدة نرى فيها شخصية "علا" في حياة مختلفة.

المسلسل من تأليف مها الوزير وغادة عبد العال، إخراج هادي الباجوري، وبطولة هند صبري، سوسن بدر، هاني عادل، محمود الليثي وندى موسى إلى جانب عدد من ضيوف الحلقات، ومكون من 6 حلقات.

أهم الأخبار