ولي عهد البحرين يبعث برقية تهنئة إلى الملكة إليزابيث الثانية

ولي عهد البحرين يبعث برقية تهنئة إلى الملكة إليزابيث الثانية

أرسل الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي عهد البحرين ورئيس مجلس الوزراء برقية تهنئة إلى الملكة إليزابيث الثانية ملكة المملكة المتحدة وأيرلندا الشمالية، رئيس الكومنولث، بذكرى تنصيبها.

حيث قدم ولي عهد البحرين أعمق التهاني وأمنياته الصادقة لها، متمنياً لها موفور الصحة والسعادة والعافية، وللشعب البريطاني المزيد من التطور والازدهار.

وفى سياق أخر أصدر الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى القائد الأعلى للبحرين الأمر الملكي السامي، بترقية (553) ضابطاً بقوة دفاع البحرين من مختلف الرتب العسكرية.

وصدر عن العاهل البحريني، الأمر الملكي السامي بمنح وسام البحرين من الدرجة الأولى لعدد 9 من كبار ضباط قوة دفاع البحرين، ووسام البحرين من الدرجة الثانية لعدد 3 من كبار ضباط قوة دفاع البحرين، وصدر عن جلالته أيده الله الأمر الملكي السامي بمنح وسام تقدير الخدمة العسكرية من الدرجتين لعدد 48 ضابط و553 من الأفراد.

ونقل المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة القائد العام لقوة دفاع البحرين إلى الضباط الذين جرى ترقيتهم للرتب الأعلى وتكريمهم بالأوسمة، تهاني الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى القائد الأعلى، و الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى رئيس مجلس الوزراء، وتمنياتهما لهم بدوام التوفيق والسداد لتحقيق مزيد من التقدم والازدهار خدمةَ للوطن تحت ظل القيادة الحكيمة.

واكد المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة القائد العام لقوة دفاع البحرين أمره بترقية (4430) تشمل الأفراد والمدنيين في مختلف الرتب والدرجات بقوة دفاع البحرين بهذه المناسبة.

وأضاف القائد العام لقوة دفاع البحرين بمناسبة ذكرى تأسيس قوة دفاع البحرين 5 فبراير أمره بمنح نوط الخدمة الطويلة من الدرجتين لعدد 34 ضابط و459 من الأفراد، كما أمر معاليه بمنح نوط الكفاءة من الدرجتين لعدد 106 ضابط، ولعدد 757 من الأفراد.

وهنأ القائد العام لقوة دفاع البحرين الضباط والأفراد والمدنيين بمناسبة ترفيعهم مباركاً لهم ترقيتهم وتكريمهم بالأنواط، داعياً أن تكون هذه الترقية حافزاً لهم لبذل المزيد من العطاء في ميدان العمل لأداء واجبهم الوطني في الدفاع عن الوطن، وتحقيق مزيد من التقدم والازدهار لقوة دفاع البحرين.

أهم الأخبار