سيارة كاديلاك وكعكة الفراولة.. هدية ساحرة أسبانيا إلى صديقها كريستيانو

سيارة كاديلاك وكعكة الفراولة.. هدية ساحرة أسبانيا إلى صديقها كريستيانو
سمر اللبودي

قامت "جورجينا رودريغز" بإهداء شريكها "كريستيانو رونالدو" بمناسبة يوم ميلاده السابع والثلاثين سيارة كاديلاك إسكاليد ذات الثمانية مقاعد.

https://www.instagram.com/reel/CZozf0_AFZd/?utm_source=ig_web_copy_link

وكانت جورجينا قد شاركت عبر إنستغرام مقطع فيديو رائع أظهرت فيه لحظة سيارة الدفع الرباعي القوية وقامت بالتعليق عليه قائلة: "جورجينا" بالبرتغالية: "يوم ميلاد سابع وثلاثين سعيد لحب حياتي. نحن نحبك بلا حدود.أفضل أب وأفضل رفيق حياة يمكن أن يهبنا الله إياه. محارب ومستحق كل الخير الذي يحدث لك. أنت الكمال والإلهام."

وكان نجم كرة القدم قد شارك صورة لنفسه بينما كان يشعر بالراحة مع "جورجينا" أثناء الاحتفال بيوم ميلاده.

حيث كانت أمامه كعكة ضخمة مغطاة بالفراولة، مشيراً إلى أن كل هذا يعود إلى الحب.

وقال في تعليق مطول: "الحياة هي السفينة الدوارة. العمل الجاد، السرعة العالية، الأهداف الملحة، تطلعات التوقعات.. .ولكن في النهاية، كل هذا يعود إلى العائلة، والحب، والصدق، والصداقة، والقيم التي تجعل الأمر يستحق كل هذا العناء. شكراً على كل الرسائل! 37! "

جدير بالذكر أن "كريستيانو" كان قد أكد أنه بنسبة 1000 في المائة سيتزوج "جورجينا"، مؤكدا أن الأمر قد يحدث خلال شهر واحد فقط.

وأوضح لاعب كرة القدم سابقاً أنهما سيتزوجان يوماً ما، وأشارت "جورجينا" على أنها ستقول نعم عندما يطرح السؤال خلال الفيلم الوثائقي الجديد على Netflix Georgina I Am Georgina، ألقى الرياضي أيضاً تلميحاً إلى أنه قد يسير في الممر قريباً جداً.

يذكر أنه من المقرر أن يستقبل الزوجان توأم معاً في أبريل من هذا العام، حيث أصبح لاعب كرة القدم المحترف حيث سبق أن انجب كريستيانو والداً لـ"كريستيانو جونيور"، 11 عاماً، الذي لم يتم الكشف عن والدته علناً، التوأم "إيفا" و"ماتيو"، أربعة أعوام، اللذان كان لديه عن طريق تأجير الأرحام، و"ألانا"، أيضاً أربعة، يتقاسمهم مع "جورجينا".

أهم الأخبار