موسيماني: واثقون من تخطى عقبة بالميراس رغم صعوبة اللقاء.

موسيماني: واثقون من تخطى عقبة بالميراس رغم صعوبة اللقاء.
سمر اللبودي

شدد بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري، على صعوبة مواجهة بالميراس البرازيلي صعبة على الفريقين، خاصة وأن الأهلي كان قد سبق ونجح في الفوز على الفريق البرازيلي بضربات الترجيح في نسخة البطولة العام الماضي، وهو مايؤكد إلى قوة الفريقين سواء في العام الماضي أو الحالي.

وأضاف موسيماني أن الاهلي وبالميراس بطلا قارتيهما للمرة الثانية على التوالي، وهو ما يدل على قوة وصعوبة المواجهة التي تجمعهما غدا.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الأهلي وبالميراس البرازيلي في نصف نهائي كأس العالم للأندية: والذي أوضح خلاله أن: الأهلي الآن في نصف نهائي كأس العالم للأندية، ولابد من التواصع وهذا شيء جيد لنا وللاعبين ولاسم النادي الأهلي، لقد استعدينا جيدا وجئنا إلى هنا بالرغم من كل الصعوبات والتحديات ولا ننظر لأي شيء سوى أننا الأهلي.

وتابع: الأهلي ناد كبير جدا وجاء إلى الإمارات حاملا طموحات كبيرة، مشيرا إلى أنه على المستوى الشخصي يتمنى الاستمرار سنوات وسنوات داخل هذا الكيان، ويحلم بأن يصبح أسطورة للأهلي وجماهيره مثل مانويل جوزيه، الذي نجح في تحقيق بطولات دوري أبطال إفريقيا في ٧ سنوات، مشيرا إلى أنه أمر صعب جدا لكنه يسعى إليه، لأن النادي الأهلي كبير جدا وأجتهد دائما حتى أكون على هذا القدر من التواضع.

أهم الأخبار