تعرف على موعد مباراة الأهلي المصري وبالميراس البرازيلي والقنوات الناقلة

تعرف على موعد مباراة الأهلي المصري وبالميراس البرازيلي والقنوات الناقلة
سمر اللبودي

يلتقي اليوم النادي الأهلي مع نظيره بالميراس في إطار الدور لمباريات نصف النهائي من كأس العالم للأندية 2022، علي استاد آل نهيان بالعاصمة الإماراتية أبوظبي، وذلك في تمام الساعة السادسة والنصف مساء اليوم.

تأتي المباراة بعدما نجح النادي الأهلي في تخطي عقبة نادي مونتيري في الدور الثاني من مبارايات كأس العالم للأندية المقامة بالإمارات، حيث فاز بها "النادي الاهلي" بهدفٍ نظيف.

فيما تعد تلك المواجهة هي الأولى لنادي بالميراسخلال البطولة التي يشارك فيها باعتباره بطل كوبا ليبرتادوريس ويلتقي الأهلي للعام الثاني على التوالي.

القنوات الناقلة للمباراة عبر النايل سات:

من جانبهم يبحث عشاق النادي الأهلي عن القنوات الناقلة للمباراة، حتى يمكنهم متابعة فريقهم، بعد ان حصلت شركة الرياضية السعودية على حقوق بث بطولة كأس العالم للأندية 2021 عبر قنوات SSC الرياضية السعودية، حيث سيتم نقل المباراة عبر قناة SSC 7 HD، على تردد قنوات SSC على القمر الصناعي عرب سات.

ما هو تردد قنوات SSC؟

قنوات SSC على القمر الصناعي عرب سات فقط، عبر التردد التالي.

تردد قنوات SSC على عرب سات

التردد: 12523

الاستقطاب: أفقي

معدل الترميز: 27500

معامل تصحيح الخطأ: 4/3

كما يمكن للمتابعين أيضا مشاهدة مباراة الأهلي وبالميراس، في مصر والإمارات والكويت عبر قنوات أبوظبي الرياضية، والمتواجدة حصريًا على STARZPLAY.

تطبيق أبو ظبي الرياضية:

فيما سيكون أمام جمهور النادي الاهلي مشاهدة مباراة الأهلي وبالميراس مجانًا من داخل مصر فقط، وذلك من خلال تطبيق أبوظبي الرياضية، والذي ستذاع عليه مباريات الأهلي في كأس العالم للأندية مجانًا في مصر.

وداخل السعودية، ستتمكن من المشاهدة من خلال الاشتراك في منصة شاهد، والتي تبث عليها قنوات SSC الناقلة لكأس العالم للأندية.

أهم الأخبار