فيديو.. الظهور الأول لمحمد صلاح في تدريبات ليفربول استعدادا للقاء ليستر سيتي

فيديو.. الظهور الأول لمحمد صلاح في تدريبات ليفربول استعدادا للقاء ليستر سيتي
سمر اللبودي

شهد مران فريق ليفربول الإنجليزى اليوم عودة محمد صلاح نجم هجوم منتخب مصر بعد مشاركة مع المنتخب بمنافسات بطولة كأس الأمم الافريقية والتي حصل فيها المنتخب المصرى على المركز الثانى، بعد خسارته في المباراة النهائية أمام السنغال بضربات الترجيح.

وشارك الحساب الرسمي لليفربول على موقع "تويتر"، مقطع فيديو لتواجد محمد صلاح بأرض ملعب الريدز استعدادا للمشاركة في التدريبات، تمهيدا لخوض مباراة الخميس المقبل ضد فريق ليستر سيتي، ضمن مبارايات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكانت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية، قد أكدت أن النجم المصري يريد العودة الفورية للمشاركة في مباريات الدوري الإنجليزي من أجل نسيان آلامه في كأس الأمم الإفريقية.

ومن المقرر أن يخوض ليفربول 5 مباريات متتالية في الدوري الإنجليزي الممتاز خلال تلك الفترة أيام 13 و19 و26 فبراير و5 و12 مارس ضد فرق بيرنلي ونوريتش سيتي وأرسنال ووست هام يونايتد وبرايتون على الترتيب.

كما سيخوض ليفربول مباريات الدور ثمن النهائي لدوري أبطال أوروبا ضد فريق إنتر ميلان الإيطالي يومي 16 فبراير و8 مارس، إلى جانب مشاركته في نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة ضد تشيلسي في 27 من الشهر الجاري.

أهم الأخبار