شاهد.. باسم سمرة يتبرأ من هجومه على «تركي آل شيخ»: أبن اخي من يدير حساباتي

شاهد.. باسم سمرة يتبرأ من هجومه على «تركي آل شيخ»: أبن اخي من يدير حساباتي
فريق التحرير

قدم الفنان المصري باسم سمرة اعتذارا، مساء الثلاثاء، إلى المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية، موضحاً أن ما طرأ منه من تصريحات اتعبرها البعض مسيئة كانت عن سوء الفهم بعد دعمه ومساندته للفنان المصري الكبير محمد صبحي.

جاء ذلك خلال مداخلة هاتفية في برنامج "يحدث في مصر" مع الإعلامي شريف عامر، ويعرض عبر قناة mbc مصر.

وشرح سمرة ما قصده من المنشور الذي تداول له عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، بعد الأزمة التي أثيرت بين صبحي والسعودية، قائلا: "في الفترة الأخيرة كان هناك هجوم شديد على النجم محمد صبحي من اتجاهات مختلفة، وللأسف كان هناك مصريين هاجموه وأحد الصحفيين المنتمين لدولة عربية شقيقة هاجم الأستاذ محمد صبحي بطريقة صعبة جدا، وأنا كان لي رد فعل خارج عن اللباقة وكتبت بانفعال منشور، وقد اعتذرت عنه في منشور آخر لكن علمت أن بعض التعليقات تلمح أن كلامي هذا مقصود به المستشار تركي آل الشيخ، وهذا عار تماما من الصحة".

وأكد باسم سمرة احترامه وتقديره للمستشار تركي آل الشيخ، قائلا: "هذا الرجل من المستحيل أن أهاجمه، لأنني أعرف أنه يحب مصر وعطائه مستمر وما قدمه في الفترة الأخيرة نحن فخورين به، وقد كرم نجوم مصريين ولا يمكن أن أهاجمه".

واختتم كلامه موجها الاعتذار للمستشار تركي آل الشيخ عن سوء الفهم الذي حدث وتأخره في توضيح الأمر، مشيرا أن سبب هذا هو ابتعاده عن مواقع التواصل الاجتماعي، موضحا أن ابن شقيقته أحيانا قد يدير هو صفحته الرسمية لانشغاله بأمور أخرى.

blob:https://www.facebook.com/adfc3012-62bf-483d-aec8-d8c2b892e6f4

أهم الأخبار