حفلات الفلانتين.. نجوم لبنان في فلوريدا وليالي استثنائية في مصر والإمارات والسعودية

حفلات الفلانتين.. نجوم لبنان في فلوريدا وليالي استثنائية في مصر والإمارات والسعودية
خاص - خليجيون

أيام قليلة ويحتفل العالم بيوم الحب العالمي «الفلانتين»، وهي مناسبة عالمية تجمع العشاق من جميع أنحاء العالم، ولا يختلف الأمر كثيرًا في العالم العربي، حيث يجتمع نجوم الغناء العربي لإحياء أكبر الحفلات والتي يتركز معظمها في الإمارات ومصر والمملكة العربية السعودية والأردن.

ومن اللافت للنظر هذا العام غياب الحفلات عن لبنان واتجاه معظم مطربيها لإحياء حفلاتهم في الولايات المتحدة الامريكية، اما النجوم المصريين فاختاروا المملكة العربية السعودية والإمارات لإحياء حفلاتهم باستثناء النجم عمرو دياب الذي قرر اقامة حفل بالقاهرة للمرة الأولى منذ سنوات.

نجوم لبنان في فلوريدا

ومن المقرر أن تشارك النجمة اللبنانية نجوى كرم مع العديد من نجوم لبنان الغناء على متن رحلات "ستارز أون بورد" والتي سوف تنطلق من ميامي بولاية فلوريدا بالولايات المتحدة الأمريكية، وتصل إلى جزر الباهاما في الفترة من 12 وحتى 16 فبراير، وسوف يشارك كذلك في هذه الحفلات الغنائية خلال هذه الأيام كل من الفنانة إليسا، وراغب علامة، وملحم زين، والنجمة نانسي عجرم، والفنان وليد توفيق، والنجمة نوال الزغبي.

أما بالنسبة للفنانة اللبنانية إليسا فمن المقرر أن تحيي حفل بمناسبة عيد الحب وذلك خلال جولتها في الولايات المتحدة الأمريكية، فالنجمة اللبنانية سوف تشارك في 4 حفلات غنائية خلال هذه الجولة أبرزها حفلها، الذي أقيم أمس الجمعة 11 فبراير فى مدينة ديترويت بولاية ميشيغان، ثم تنضم بعدها الفنانة اللبنانية للنجوم على متن رحلات "ستارز اون بورد".

نوال الزغبي في عمان

وأحيت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي حفل غنائي يوم 11 فبراير في المملكة الأردنية، وروجت النجمة اللبنانية لهذا الحفل عبر حسابها على "انستغرام" حيث نشرت الصورة الدعائية للحفل وعلقت عليها قائلة: "لا أطيق الانتظار للاحتفال بعيد الحب معكم جميعًا في الأردن يوم 11 فبراير".

نشرت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي صورًا لها من حفلها، الذي أحيته أمس في عمان بالأردن بمناسبة عيد الحب، عبر حسابها الرسمي بموقع "تويتر".

ونشرت الفنانة اللبنانية صورًا لها من حفلها، الذي أحيته أمس في عمان بالأردن بمناسبة عيد الحب، عبر حسابها الرسمي بموقع "تويتر".

وظهرت نوال في الصور بإطلالة أنيقة وجذابة، مرتدية فستانًا مطرزًا طويلًا، وعلقت: "عن ليلة أمس، عمان، الأردن، عيد الحب 2022".

محمد منير ووائل كفوري في الإمارات

وقرر النجم اللبناني وائل كفوري إحياء حفل في دولة الإمارات العربية المتحدة وتحديدا في إمارة دبي اليوم 12 فبراير، وكشف الفنان اللبناني عن الحفل من خلال صورة نشرها عبر حسابه على "انستجرام" وعلق عليها قائلا: "ناطرينكن بسهرة من العُمر بدبي لنسهر ونحتفل سوا بعيد الحب بتاريخ 12 فبراير، كونوا عالموعد".

كما يحيى النجم المصري محمد منير حفلا كبيرا بدبي 15 فبراير الجاري، وكذلك الفنان اللبناني وائل جسار الذي يحيي حفل عيد الحب لأول مرة خارج مصر منذ سنوات فيقدمه هذه المرة في دبي أيضا بفندق موفبينك 11 فبراير وأيضا المطربة اللبنانية يارا تستقبل عيد الحب مع الجمهور في مدينة الشارقة الإماراتية بمسرح المجاز 12 فبراير.

العراق

وخالف الفنان اللبناني عاصي الحلاني كافة التوقعات وأعلن مشاركته في حفل ضمن حفلات عيد الحب وذلك في دولة العراق وتحديدا يوم 14 فبراير ونشر الفنان اللبناني عبر حسابه على "انستجرام" الصورة الدعائية للحفل فكتب تعليقا عليها: "لاقونا حتى نعيش الحب والفرح بيوم الحب 14 فبراير في العراق اربيل".

مصر

أحيى المطرب المصري الهضبة عمرو دياب الملقب حفل غنائي جديد وذلك يوم 11 فبراير على مسرح مركز المنارة للمؤتمرات الدولية بالتجمع الخامس بمصر، نشر عمرو دياب الصورة الدعائية لحفله عبر حسابه على "انستجرام" وعلق عليها فكتب: "جاهزين؟! حفلة عمرو دياب في المنارة آرينا يوم 11 فبراير".

أهم الأخبار