محامي شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب يوضح حقيقة عودة الحياة الزوجية بينهما

محامي شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب يوضح حقيقة عودة الحياة الزوجية بينهما
أمل شعبان

أكد الخبير القانوني حسام لطفي، المستشار القانوني لكل من المطربة شيرين عبد الوهاب والفنان حسام حبيب، أن ما نُشر عن عودة الحياة الزوجية بينهما، غير صحيح.

والد حسام حبيب يعلق على عودة حسام إلى شيرين

وعلق حسين حبيب والد الفنان حسام حبيب، على ما تم تداوله عن عودة نجله إلى طليقته الفنانة شيرين عبد الوهاب، بعد انفصالهما بشهرين.

وقال والد حسام في تصريحات صحفية، إن حسام وحبيب وشيرين تصالحا ويعملان معاً.

وأضاف: "لسة مرجعوش لبعض كأزواج بس إن شاء الله يرجعوا قريب لبعض"

شيرين توضح حقيقة رجوعها إلى حسام

وكانت الفنانة شيرين عبد الوهاب قد نفت

على حسابها الخاص بـ"تويتر" الأخبار التي تم تداولها صباح اليوم عن عودتها لطليقها الفنان حسام حبيب.

وقالت شيرين في تغريدتها على "تويتر": "تؤكد الفنانة شيرين عدم صحة الأخبار المتداولة في شأن حياتها الشخصية، وأنها تحمل من يروج لها وينشرها المسئولية القانونية الكاملة، فهي وحدها من تملك الإعلان عن أي خبر يخص حياتها الزوجية وتهيب شيرين بجمهورها العزيز عليها الالتفات عن هذا كله حيث همها الحالي هو إسعاده بالجديد من الأغاني".

وكانت أخبار عودة شيرين وحسام قد تصدرت المواقع الإخبارية بعد تأكيد منظم الحفلات يوسف دندش في تصريح صحفي أن الفنانة شيرين عبد الوهاب قد عادت منذ أيام لطليقها الفنان حسام حبيب، مضيفاً أنه حاول التواصل معها منذ أيام وفوجئ بأن حسام هو الذي رد على هاتفها.

ونشرت الإعلامية بسمة وهبة على حسابها الخاص بموقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، صورة تجمع الزوجين وكتبت عليها "عودة شيرين عبد الوهاب إلى حسام حبيب"، وعلقت على الصورة بقولها: "كنت متأكدة إنها زوبعة فنجان وكنت متأكدة إن الاتنين بيعشقوا بعض ف كنت متأكدة إنهم حيرجعوا لبعض.. ألف مبروك شيرين وحسام".

أهم الأخبار