أحلام ونوال وأصالة.. قصة ثلاثي لم تنته أزماتهن

أحلام ونوال وأصالة.. قصة ثلاثي لم تنته أزماتهن
خاص - خليجيون

ثمة خلافات جمعت بين الثلاثي أحلام الشامسي ونوال الكويتية وأصالة نصري وجميعها انتهت بالصلح.

خلافات بين أحلام وأصالة

وقع عدد من الخلافات بين الفنانة أحلام وأصالة نصري دفع أحلام للقول بأن علاقتهما انتهت، كما رفضت تدخل أحد للصلح مستعملة في تصريحاتها عبارة c"est tout الفرنسية.

وقد نشب خلاف بينهما، إلا أن الطرفين قررا إنهاء الصراع بحظر بعضهما البعض من مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب تعليقاتهما على منشور أحلام عن الإعلامية الكويتية فجر السعيد، التي تعد صديقة مقربة جدا من أحلام.

وبعد فترة طويلة من العلاقات المتوترة بينهما، تم الصلح بين الفنانة أصالة والفنانة الإماراتية أحلام الشامسي.

وجاء الصلح، الذي شهده موقع "تويتر"، السبت، بمبادرة من نجل المطربة الإماراتية فاهد الهاجري، وبطلب من الفنانة اللبنانية إليسا.

توتر العلاقة بين أحلام وأصالة

ولكن هناك بعض التوتر في العلاقة، فمن الملفت مؤخراً كان خلال تعليقات لبعضها على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث كان التعليق الأخير من أحلام موجهة حديثها لأصالة قائلة:"وكمان بهديكي زوبعة لجمهورك يغنيها لك"، مما تسبب عدم توضيح أحلام لقصدها في إثارة تساؤل الفنانة أصالة، جعلها توجه سؤالها لأحلام قائلة:"شو قصدك لا تعصبيني منّك لو سمحتي وخلّيني مدلّعتك أحسن ما أنتي عارفة

كما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مؤخرا فيديو ظهرت فيه الفنانة الاماراتية أحلام خلال وقوفها، بعد أن تم اعلان فوز زميلتها الفنانة السورية أصالة بجائزة أفضل فنانة ضمن مهرجان Joy Awards.

وكانت الفنانات أصالة وأحلام وإليسا ونانسي عجرم مرشحات لنيل هذه الجائزة، قبل ان يتم اعلان فوز الاولى بها، متفوقة على زميلاتها.

ووقفت أحلام تهنئ زميلتها، في وقت ان اصالة لم تعرها اي اهتمام، واكتفت بالتعبير عن حبها لـ إليسا خلال كلمتها، ولم تذكر أحلام ونانسي، ما اعتبره البعض تصرفاً غير موفق منها.

خلافات وصلح بين أحلام ونوال الكويتية

لم تنته الخلافات بينهما وكان آخرها تغريدة لـ أحلام ترد فيها على كل من يضعها بمقارنات مع نوال الكويتية والتي جاء بها تحديداً:

صحيح اني اعتبر نوال الكويتية المنافسة الوحيدة لي خليجيا أما عربيا فلا.. وانا لا أتقارن بنوال عربيا مطلقا مع احترامي لها.. .لان أولا أحلام مش اول مرة تطلع تشارك في مهرجان عربي كنوال في طيلة مسيرتها الثلاثين سنة.. .اما أحلام ولله الحمد فشاركت كأول فنانة خليجية في تونس وفي قرطاج سوسة والحمامات وشاركت في فلسطين لمرتين في رام الله وبير زيت وفي جرش وليبيا والجزائر وسوريا وفي لبنان والمغرب العربي….والكثير لم تسبقني فنانة خليجية وبذلك فعلا كما قال جمهور نوال الكويتية وبعض المستصحفين حرام وظلم كبير مقارنتي بـ نوال الكويتية"..

وأُجبرت أحلام على حذف التغريدة لاحقًا بسبب الهجوم الكبير من الجمهور والذي اتهمها بالغرور وأن فعلتها ما هي إلا إساءة لصديقتها نوال الكويتية

وتصالحتا أحلام ونوال الكويتية في رمضان الماضي على الهواء، عندما حلت الأولى ضيفة في برنامج "مجموعة إنسان" معبرة عن تقديرها التام ومحبتها الخالصة لنوال الكويتية، وأنها لا يمكن أن تقلل من شأنها.

أحلام ونوال يشعلان المسرح بالرياض

وتصدّرت صور الفنّانتين نوال الكويتيّة وأحلام مواقع التواصل الاجتماعيّ، بعد مؤخرا، في الرياض، والتي أُطلق عليها اسم "لقاء القمّة"، حيث كان يترقّب الجمهور الحفل بكثير من الحماس.

واجتمعتا الخليج في لقاء أشبه بمباريات كرة القدم، حيث كان التنافس في الأداء الجميل والطرب وإمتاع الجمهور الذي تفاعل معهما، حيث تناوبتا على الغناء تارة، وغنّتا معاً على المسرح تارة أخرى، وكانت أكثر الأغنيات تفاعلاً "أكثر من الأوّل أحبّك"، لأحلام التي غنّتها برفقة نوال، ووصف كثير من المغرّدين الحفلة بـ"التاريخيّة".

أحلام ونوال حرصتا على ارتداء ملابس متشابهة، حيث كان الريش يزيّن إطلالتهما التي كانت بتوقيع المصمّم اللبنانيّ العالميّ زهير مراد، وظهرتا بتسريحة الشعر نفسها، فيما تذكّر جمهور أحلام ونوال بلقائهما السابق قبل 12 عاماً.

أهم الأخبار