بعد معاناة.. «تشيلسي» يتغلب على «الهلال» ويتأهل لنهائي كأس العالم للأندية

بعد معاناة.. «تشيلسي» يتغلب على «الهلال» ويتأهل لنهائي كأس العالم للأندية
خاص - خليجيون

بأداء مميز من جانب نادي الهلال السعودي أمام العملاق تشيلسي الإنجليزي، انتهت مباراة نصف نهائي كأس العالم للأندية بفوز نادي تشيلسي الإنجليزي بهدف مقابل لا شيء أمام فريق الهلال السعودي ليضرب نادي الهلال موعد عربي عربي ضد الأهلي المصري على الميدالية البرونزية في كأس العالم للأندية.

أولى فرص اللقاء الخطرة كانت عن طريق المغربي حكيم زياش الذي تلقى تمريرة رائعة من أزبيلكويتا ليسدد الكرة، لكنها علت عارضة مرمى الهلال في الدقيقة 11.

واستمر ضغط تشيلسي حتى أسفر عن الهدف الأول في اللقاء في الدقيقة 32 عن طريق البلجيكي روميلو لوكاكو حيث أرسل هافرتز كرة عرضية من الجهة اليسرى، ليفشل ياسر الشهراني في إبعادها بشكل صحيح لتصل لـ لوكاكو الذي وضع الكرة في الشباك.

ورد الهلال أتى سريعًا، حيث اخترق سالم الدوسري دفاعات تشيلسي في الدقيقة 37 من الجهة اليسرى، لكن تسديدته علت مرمى الفريق الإنجليزي لينتهي الشوط الأول بتأخر الفريق السعودي بهدف نظيف.

في الشوط الثاني انقلب الوضع على الفريق الإنجليزي وسط سيطرة من لاعبي الهلال السعودي إلا أن كل محاولات لاعبي الهلال لم تنجح في هز شباك العملاق الإنجليزي لتنتهي المباراة بهدف مقابل لا شيء

أهم الأخبار