زينة عاشور تعلن كواليس مشاركتها لاول مرة في عرض مسرحي بموسم الرياض

زينة عاشور تعلن كواليس مشاركتها لاول مرة في عرض مسرحي بموسم الرياض

أعلنت زينة عاشور، زوجة المغني المصري عمرو دياب، عن تفاصيل خوض تجربتها الفنية الأولى في موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية.

وقالت زينة عاشور إنها تقدّم الرؤية الفنية للعرض المسرحي "كان يا ما كان"، الذي يستعيد شخصية "شهرزاد" من أجواء أساطير "ألف ليلة وليلة" ويقدمها لجمهور موسم الرياض برؤية عصرية.

ويشارك في العرض المسرحي أكثر من 80 سعوديا وسعودية ما بين ممثلين وفنيين جرى تدريبهم في بريطانيا.

وشاركت زينة عاشور مجموعة صور من كواليس العرض المسرحي عبر حسابها في أنستقرام. وكتبت: "لحظة فخر بالنسبة لي، الوقوف على المسرح.. عرض رائع وموسيقيين رائعين وفريق مبدع، أتمنى المزيد من ليالي العرض في مسرحية (كان يا مكان) بموسم الرياض".وقالت زينة عاشور في مقابلة مع برنامج Top Trending: "بدأت قبل عامين الكتابة عن شهرزاد، لكني قررت صياغتها بطريقة أكثر عصرية، وعندما عرضت الفكرة على المستشار تركي آل الشيخ [رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية] أعجب بها جدا، ودعمنا وحمسنا للمسرحية".

وأضافت في حديثها عن المستشار تركي آل الشيخ: "دعمنا كثيراً وحمّسنا للعمل، وفضّل أن نأخذ فنانين من السعودية إلى لندن وندربهم على المسرح الإنجليزي".

المسرحية من تأليف جود كريستيان، وإخراج ويل تاكيت، وتضم المسرحية أكثر من 80 فنانا سعوديا من بينهم أغادير السعيد، أحمد الحمدان، سميرة الأسير، وصحاري صائب.

ويمتد عرض المسرحية حتى 11 فبراير الجاري على البوليفارد في المملكة العربية السعودية.

أهم الأخبار