ليلة حب سعيدة.. ١٠ أفلام للاستمتاع بالفلانتين في المنزل

ليلة حب سعيدة.. ١٠ أفلام للاستمتاع بالفلانتين في المنزل
أحمد عبد الله

يتميز يوم الحب او الفلانتين بسهراته الرومانسية سواء خارج المنزل او داخله واجواء الحب في كل مكان، ولكن يفضل البعض قضاء هذا اليوم المميز في المنزل برفقة احبائهم ومشاهدة بعض الافلام التي لا تخلى من الرومانسية والحب.

فيلم After

تدور قصته حول فتاة هادئة جدًا ومجتهدة تعجب بشاب سيء السمعة في الجامعة، لكنها لا تعلم الكثير عما يواجهه في حياته اليومية والذي جعله على هذا النحو في نظر البعض من أصدقائه.

هو من بطولة هيرو فينياس تيفن، وهو من لعب دور اللورد فولدمورت وهو صغيرا في سلسلة أفلام هاري بوتر.

فيلم The Perfect Date

إذا كنت تريدين أن تشاهدي فيلما خفيفًا دون أحداث كثيرة ومسلي وفكاهي، بالتأكيد سوف يعجبك هذا الفيلم. حيث تدور القصة حول شاب يريد أن يحقق أحلامه بدخول جامعة كبيرة ويريد أن يشتري سيارة فخمة وأن يواعد فتيات جميلات، فيقرر أن ينشئ تطبيق علي الموبايل لكي يواعد الفتيات مقابل المال.. وهنا تتصاعد الأحداث.

فيلم The Royal Treatment

هو أحدث فيلم رومانسي علي نتفليكس، حيث تدور أحداثه حول مصففة شعر "ليزي" في مدينة مانهاتن التي سنحت لها الفرصة لتقوم بتصفيف وقص شعر الأمير توماس في يوم زواجه، لكن بسبب بعض الأعطال الفنية سيتم تأخير موعد الزفاف، مما جعل توماس يتعرف على "ليزي" مصففة الشعر أكثر ومن هنا تتطور الأحداث.

فيلم Me Before You

الكثيرات منا تشبه بطلة هذا الفيلم، فالتجربة التي مرت بها قد تكوني أنتِ أيضاً مررت بها في أي من مراحل عمرك المختلفة. لذلك إذا كنت تحلمين بأن تكوني بطلة لفيلم يوماً ما، فلا تفوتي فرصة مشاهدته. حتماً ستجدين نفسك في كل مشهد من مشاهده.

فيلم You’ve Got Mail

نتلقى العشرات من الرسائل الإلكترونية من أشخاص مجهولين ولكن هل خطر لك أن قد تكون إحدى تلك الرسائل سبباً في أن تعيشي قصة حب عظيمة؟ لهذا عليك تجربة مشاهدة فيلم You’ve Got Mail مع شريكك في سهرة عيد الحب.

فيلم P.S. I Love You

إذا كنتِ تمتلكين شخصية عاطفية فنحن نشبه بعض كثيراً، وبالتأكيد ستتأثرين بكل مشهد من مشاهد هذا الفيلم وقد تقعين في غرامه مثلما فعلت. والذي يروي قصة حب أكثر من رائعة لأرملة تكتشف بعد وفاة زوجها رسائل حب منه.

فيلم Valentine's Day

يعد من أفضل الأفلام التي نقترحها لكِ لمشاهدتها في عيد الحب، الذي يروي كيف يمر يوم الفلانتين علي مختلف الأشخاص. أنا من محبي هذا الفيلم كثيرًا لأني أرى أن أي منا يمكنه أن يجد نفسك في أحداثه.

The Fault in Our Stars فيلم

إن كنت من محبي مشاهدة الأفلام الرومانسية التي تجعلك تبكين فعليك مشاهدة هذا الفيلم. فهو يروي قصة هازيل جرايس وأوجستس واترز المراهقان الذي يجمعهم الحب أثناء جلسات العلاج ولكنهم لا يهتموا بأي شيء سوى سعادتهم.

فيلم A Walk to Remember

يعد واحد من أفضل الأفلام الرومانسية الدرامية التي أنصحك بمشاهدتها. وهو يروي قصة الطالب لاندون كارتر الذي يسخر هو وأصدقائه من أحد زملائه في المدرسة، ولكن يتم معاقبتهم من خلال الأشتراك في الأنشطة الإلزامية بالكنيسة بعد المدرسة وهنا يقع في حب زميلته جيمي.

فيلم Pretty Woman

هذا الفيلم مزيج بين الكوميديا والرومانسية الكلاسيكية، وربما تجديها في جميع قوائم أفضل فيلم رومانسي إلى الأبد.جوليا روبرتس وريتشارد جير يحاولان جاهدين عدم الوقوع في حب بعضهما البعض، ولكن لا يمكن تجاهل علاقتهما.

أهم الأخبار