بعد حزن جمهور شيرين عليها.. محامى الفنانة: زواجها حرية شخصية

بعد حزن جمهور شيرين عليها.. محامى الفنانة: زواجها حرية شخصية
فريق التحرير

أعلن الدكتور حسام لطفى أستاذ القانون ومحامي الفنانة المصرية شيرين، عن الاستعداد لاتخاذ إجراءات قانونية ضد الشخص المثبت أنه قام بترويج لمعلومات غير صحيحة عن الفنانة شيرين، مؤكدًا أن ما يحدث إساءة للفنانة المصرية ولجمهورها.

وجاء ذلك بعد انتشار خبر عودة الفنانة شيرين عبد الوهاب إلى زوجها السابق حسام حبيب، بعدما أثارت أزمة انفصالهما جدلاً واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي، إثر ظهور شيرين حليقة الرأس، ويبدو عليها المرور بتجربة قاسية.

وجاءت الشائعات الأخيرة التي تفيد بعودة الثنائي، لتثير جدلاً مجددا عن عودة شيرين إلى حسام بعد ما مرت به من ظروف صعبة، كما أبدت لجمهورها.

وشن محامى الفنانة شيرين هجوما لاذعا ضد الشخص الذى سرب أخبار العودة، قائلا في تصريحات إعلامية: « فيه ناس دعاة شُهرة يحاولوا يتدخلوا في حياة المشاهير ويتمسحوا بيهم ويدعون وجود علاقة غير تقليدية بهم، ويدعون أنهم يعلمون ما لا يعلمه غيرهم.. وللأسف يسيئون للفنان وللجمهور».

وقال لطفى، إن البيان الإعلامي الصادر من الفنانة شيرين بأن حياتها الشخصية والزوجية خط أحمر وأن أى معلومات تتعلق بحياتها يجب أن تكون منها شخصيا، مشيرا إلى أن الحياة الخاصة لأى إنسان خط أحمر، والفنان هو من يحدد العلاقة التي تربطه بالغير، فإذا كان أحد الأصدقاء سمح لنفسه أن يسرب معلومة من وجهة نظره صحيحة يتحمل المسؤولية القانونية كاملة.

أهم الأخبار