أبرزهم اصالة وعمرو دياب.. نجوم الوطن العربي يطرحون أغاني جديدة في «الفلانتين»

أبرزهم اصالة وعمرو دياب.. نجوم الوطن العربي يطرحون أغاني جديدة في «الفلانتين»
فريق التحرير

يستعد عدد كبير من نجوم الغناء في الوطن العربي لإطلاق مجموعة جديدة من الأغنيات خلال الأيام المقبلة تزامنًا مع يوم الحب.

عمرو دياب

انتهى مؤخرًا من تسجيل أغنية جديدة يطرحها خلال الأيام المقبلة، وستكون مفاجأة للجمهور، حيث سيقدم فيها نجله عبد الله للمرة الأولى، وتُعرض الأغنية على طريقة "السينجل" على غرار باقي أغنياته خلال السنوات الماضية.

رامي عياش

يطلق عياش فيديو كليب أغنية "أنت لي"، كلمات علي المولى، وألحان محمود عيد، وتم تصويره في لبنان، مع المخرجة المتميزة إنجي جمال.

وقام رامي بنشر فيديو من كواليس التصوير على صفحاته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، مشوقا جمهوره ومحبيه، ومن المقرر طرح الكليب للجمهور الأسبوع القادم بمناسبة عيد الحب.

أصالة

تقدم النجمة أصالة، هديتها في عيد الحب لزوجها العراقي فائق حسن، من خلال طرح أحدث أغنياتها باسم "تقول تبغاني" باللهجة الخليجية من كلمات الأمير بدر بن محمد، ومن ألحان بندر محمد، حيث حرصت على الإعداد لها كهدية ومفاجأة لزوجها خلال الفترة الماضية.

مروان الخوري

يطرح الفنان اللبناني مروان خوري غدا الجمعة أحدث أغانيه التي تحمل عنوان "مهلا على قلبي" على طريقة الفيديو كليب عبر موقع الفيديوهات "يوتيوب" تزامنا مع قرب الاحتفال بعيد الحب.

أغنية "مهلا على قلبي" من كلمات وألحان مروان خوري، والفيديو كليب من إخراج ليال راجحة.

مصطفى كامل

يحضر النجم مصطفى كامل أغنية جديدة بمناسبة عيد الحب من كلماته وتوزيعه وألحان حسين محمود ومن المقرر طرحها خلال الأيام المقبلة، مع عيد الحب.

محمد فؤاد

وطرح المطرب محمد فؤاد لجمهوره البوستر الدعائي لـ "أحكيلك" تمهيدا لطرحها خلال الفترة المقبلة.

ويتعاون فؤاد في "أحكيلك" للمرة الثانية في الألبوم مع الشاعر الغنائي أسامة محرز، وهي من ألحان محمد خلف، وتوزيع أحمد عبد السلام.

رامي صبري

ويطرح الفنان رامي صبري أغنية بعنوان "عيونه لما قابلوني" كتب كلماتها الشاعر الغنائي محمد عاطف، ولحنها رامي صبري وتولى التوزيع الموسيقي لها جلال الحمداوي.

أحمد جمال

وطرح الفنان أحمد جمال أغنية بعنوان "بحبك" وهي سادس أغاني ألبومه الجديد، بمناسبة عيد الحب، كتبها ولحنها نور الدين محمد، وتولى التوزيع الموسيقي لها محمد العشي.

محمد عساف

ويستعد الفنان الفلسطيني محمد عساف لطرح أغنية جديدة بعنوان "مرايتك" عبر موقع الفيديوهات "يويتوب".

يارا

وتطرح المطربة يارا احتفالا بعيد الحب أولى أغاني ألبومها الخليجي الجديد وهي أغنية باللهجة العراقية بعنوان "غير الناس"، والفيديو كليب الخاص بها من إخراج نويل باسيل وتم تصويره في إمارة الفجيرة بدولة الإمارات العربية المتحدة.

ويحمل الألبوم الجديد الذي يتضمن 8 أغنيات اسم "غير الناس"، وتعاونت يارا خلاله مع مجموعة أبرز الشعراء والملحنين في الوطن العربي، وهو من إشراف الملحن والمنتج طارق أبو جودة.

عبير نعمة

وتطرح الفنانة اللبنانية عبير نعمة أغنيتها الجديدة "فلو"، تزامنا مع احتفالات عيد الحب هذا العام عبر عدد من المنصات الإلكترونية.

هيثم نبيل وهيثم شاكر

ويطرح الفنانان هيثم نبيل وهيثم شاكر المصريان أغنية على طريقة الـ"ديو" غدا الجمعة بعنوان "كنت غلطة".

أغنية "كنت غلطة" من كلمات سارة سعيد وألحان هيثم نبيل وتوزيع حسين النجار وتم تسجيلها تحت إشراف مهندس الصوت مصطفى رءوف.

محمد محسن

ويطرح محمد محسن أغنية "أهلًا بيك" أولى أغاني ألبومه الجديد، الذي ينوي طرح أغانيه تباعا خلال هذا العام، وهي من كلمات الشاعرة نور عبد الله، وألحان محمد النادي وتوزيع يحيي يوسف، وهم نفس فريق العمل الذي اجتمع من قبل في أغنية "في قلبي مكان".

وتظهر في فيديو كليب أغنية "أهلا بيك" زوجة محمد محسن الفنانة هبة مجدي، وهو من إخراج بتول عرفة وتم تصويره في لبنان.

رامي جمال

يستعد المطرب رامى جمال، لطرح ثانى أغانى ألبومه الجديد "ولسه"، احتفالا بعيد الحب.

ناي البرغوثي

انتهت المطربة الفلسطينية ناى البرغوثى، من تسجيل أغنيات ألبومها الجديد ناى، والمقرر ظهور أولى إصداراته في عيد الحب.

وتخوض البرغوثي تجربة فنية غير مألوفة في ألبومها الأول الذي يضم 12 أغنية ويحمل اسمها ناي،

لطيفة

انتهت النجمة لطيفة، خلال الأيام الماضية، من تصوير وتسجيل أحدث أعمالها الغنائية باسم "حلم" من كلمات الشاعر حسين السيد، ومن ألحان الموسيقار طلال، وستقدمها بشكل مختلف تمامًا في عيد الحب.

أهم الأخبار