70 مليون إسترليني.. أرباح «ليفربول» من قميص صلاح فقط

70 مليون إسترليني.. أرباح «ليفربول» من قميص صلاح فقط
سمر اللبودي

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، اليوم الخميس، عن ارتفاع العائد المالي الذي يحققه نادي ليفربول الإنجليزي بسبب محمد صلاح، قائد منتخب مصر، خلال الموسم الكروي والعام الواحد.

وأوضحت صحيفة ليفربول إيكو أن ليفربول يربح سنويا 70 مليون جنيه إسترليني من عائد بيع قميص محمد صلاح، بالمتاجر الرسمية بالنادي.

ويعد قميص الفرعون المصري أعلى اللاعبين مبيعًا بين القمصان في النادي الإنجليزي، ويتساوى في ذلك مع ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو، رفقة أنديتهم من حيث بيع قمصانهم.

وتابعت الصحيفة الإنجليزية أن ليفربول يحصل على 30 مليون جنيه إسترليني كل موسم، اعتبارا من أغسطس وحتى نهاية الموسم الكروي، من بيع قمصان صلاح، وتضع إدارة النادي ذلك أمامها، للحفاظ على ما يجنيه صلاح للنادي كل عام، خلال توقيع عقده الجديد مع النادي، مع تلبية رغباته وسط مكاسب مالية مُتعددة تدخل إلى خزائن إنفيلد.

من ناحية أخرى يعود النجم المصري محمد صلاح المحترف لقيادة ليفربول الإنجليزي اليوم أمام ليستر سيتي، في إطار الجولة 24 من منافسات الدوري الإنجليزي للموسم الكروي الحالي 2021، على ملعب الأنفيلد في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء.

وهو الظهور الأول لصلاح بعد مرور 39 يوما على آخر ظهور لمحاولة تعزيز صدارته لقائمة هدافي الدوري الإنجليزي هذا الموسم، ورغم ابتعاده لقرابة 40 يوما عن مباريات الدوري الإنجليزي، إلا أن عرش محمد صلاح ظل صامدا أمام محاولات النجوم الزاحفة نحوه في آخر جولتين.

أهم الأخبار