ميرهان حسين:تقمصت الفنانة «شادية» في «ستات بيت المعادي»

ميرهان حسين:تقمصت الفنانة «شادية» في «ستات بيت المعادي»
حسن محمد

قالت النجمة المصرية ميرهان حسين إن عام 2021 كان عام ملئ بالنشاط الفني بالنسبة لها، حيث أكدت انه كان من أهم الأعوام الفنية بالنسبة لها بتجسيدها بطولة 3 مسلسلات واتجاهها للمسرح بتجربة أولى كوميدية.

وعبرت عن سعادتها بحالة النشاط الفني التي تعيشها في حالياً متمنية بعد تعافيها من إصابتها بكورونا أن تستأنف نشاطها الفني باستكمال تصوير مشاهدها في مسلسل نقل عام.

قالت ميريهان انها تقترب من الانتهاء من تصوير مشاهدها المتبقية في مسلسل نقل عام، الذي يعرض حالياً، وسعيدة بردود الأفعال المبشرة على المسلسل، إذ إنني أحببت الشخصية التي أقدمها فيه، بالإضافة لانتهائي مؤخراً من تصوير وعرض مسلسل أنا وهي مع هنا الزاهد وأحمد حاتم، وأشرف عبد الباقي، و«نصيبي وقسمتك» (حكاية وأنسى روحي وياك)، وأخيراً ستات بيت المعادي.

وأكدت الحمد لله أن سنة 2021 كانت سنة سعيدة عليّ وأعتبرها «وش الخير والسعد»، وذلك لخوضي تجربتي المسرحية الأولى مع الفنان أشرف عبد الباقي (شمسية و4 كراسي)، التي تم عرضها في الصيف الماضي، وبعد ذلك دخلت تصوير مسلسل أنا وهي، ثم «نصيبي وقسمتك»، وستات بيت المعادي، التي أعتبرها من أحب التجارب إلى قلبي.

أشارت ان شخصية فاتن تعيش في حقبة الستينات، وهذه الحقبة الزمنية أٌحِبّ كل شيء فيها سواء نجومها والديكورات، كما أحب أنوثة نجمات هذه الفترة الزمنية وأكسسواراتها وملابسهم كذلك، وطريقة أحاديثهم وكلامهم، بالإضافة لأن الجمهور أحبها جداً.

كما أضافت أن الشخصية هي «ميكس أو خليط» بين هؤلاء العمالقة، حيث إنني مزجت بين هوانم الستينات سواء (هند رستم أو مريم فخر الدين) ولكن كان على رأسهن شادية التي كانت حاضرة في ذهني طوال الوقت، لأن «فاتن» مغنية وتريد أن تصبح مغنية و«مدللة».

أهم الأخبار