وليد سليمان يكشف كواليس الاعتزال من الأهلي

وليد سليمان يكشف كواليس الاعتزال من الأهلي
أمل شعبان

كشف وليد سليمان صانع ألعاب الأهلي المصري، الكواليس الخاصة بقرار اعتزاله من اللعب نهائيا بعد نهاية الموسم الحالي.

وأعلن وليد سليمان هذا القرار، عقب حصول الأهلي على الميدالية البرونزية في بطولة كأس العالم للأندية التي استضافتها العاصمة الإماراتية "أبوظبي"، وذلك بعد فوز الفريق الأحمر برباعية دون رد.

وقال وليد سليمان في تصريحات لإحدى القنوات الرياضية في أبو ظبي عقدي ينتهي هذا الموسم ولن أجد فرصة أفضل من هذه عقب تحقيق الميدالية البرونزية في كأس العالم للأندية لإعلان الاعتزال، خاصة وأن استاد آل نهيان كان ممتلئا بجماهير الأهلي".

وتابع: "منذ فترة طويلة، وأنا اتحدث مع بعض الأشخاص الذين أثق بهم وعلى رأسهم رئيس النادي محمود الخطيب، ولكني لا أرى نفسي بقميص غير قميص الأهلي وأغلقت الباب أمام العروض التي وصلتني من بعض الأندية المصرية".

وأضاف: "حينما تحدثت مع الخطيب، أخبرني بأن توقيت الاعتزال يعود لي أنا فقط، ومن ثم، أبلغته بأنني سأختار التوقيت المناسب، وكان هو عقب التتويج بالميدالية البرونزية.

وأردف: "لم أستطع تمالك دموعي، لم أكن أتوقع ردود الفعل من قبل جماهير النادي الأهلي على بيان الاعتزال، وعلاقتي معهم رائعة واستثنائية، وأنا اللاعب الوحيد الذي كان تهتف الجماهير باسمه، وأنا ألعب ضده".

وواصل: "لقد حققت العديد من البطولات، منذ وصولي للفريق، وفخور للغاية بما وصلت له داخل النادي الذي به ثوابت ساهمت في تغيير طريقة تفكيري".

وأتم: "لقد قرأت المشهد من فترة، وجلست فترة طويلة كبديل، ورأيت أنه من الأفضل أن اعتزل الآن، لأنني لا أريد اختلاق المشاكل، والاعتزال في الأهلي حلم، وأشعر بالرضا على كل ما حققته بقميص الفريق".

ومنذ 2011، ولعب وليد سليمان في صفوف الأهلي، وساهم في تتويجه بـ21 لقبا محليا وقاريا، فضلا عن ميدالتين برونزيتين لكأس العالم للأندية.

أهم الأخبار