ياسمين رئيس تتصدر التريند بعد تصريحات زوجها المخرج هادي الباجوري

ياسمين رئيس تتصدر التريند بعد تصريحات زوجها المخرج هادي الباجوري
سمر اللبودي

تصدرت الفنانة ياسمين رئيس تريند مواقع التواصل الاجتماعي، بعد التصريحات التي أدلى بها زوجها المخرج هادى الباجورى أمس عبر أحد البرامج التليفزيونية، والتي أكد فيها إنه ليس لديه أي مانع في أن تقدم زوجته مشاهد رومانسية في أي عمل فنى تقدمه ولا مانع من القبلات المتبادلة ما دام فى إطار العمل الدرامي، مشيرا إلى أنه لا يمانع في أن يقال عنه زوج الممثلة.

بدايات ياسمين الفنية:

جاءت بداية الفنانة ياسمين رئيس في فيلم "فتاة المصنع" حيث اكتشفها المخرج محمد خان ومن أهم الأفلام التي قدمتها فيلم "واحد صحيح"، مع النجم هاني سلامة وتولى إخراجه زوجها هادى الباجورى، وفيلم "هيبتا" وفيلم قمر 14"

فيلم "قمر 14" بطولة خالد النبوى، شيرين رضا، أحمد الفيشاوي، ياسمين رئيس، غادة عادل، والعمل قصة وسيناريو وحوار محمود زهران وإنتاج أحمد السبكي، ومن إخراج هادي الباجوري.

كما شاركت ياسمين رئيس فى مسرحية "أحفاد ريا وسكينة" مع النجمة دينا الشربينى والتى تعرض فى موسم الرياض حالياً، حيث قالت ياسمين فى لقاء تليفزيونى لها أن مسرحية أحفاد ريا وسكنية تحتوي على كوميدي ورعب.

وأوضحت الفنانة ياسمين رئيس، أنها بجانب دينا الشربيني، سوف تتميزان بتقديم جانب فكاهي في مسرحية «أحفاد ريا وسكينة» قائلة: «دمنا هيبقى خفيف».

وتدور أحداث المسرحية في إطار كوميدي استعراضي، حول قصة ثلاث فتيات من عائلة كبيرة، يتوفي والدهم ليتفاجأوا أن عمهم يخبرهم أن والدهم قد باع لهم كل أملاكه وأن القصر الذين يقيمون به أصبح ملكه فيحاول الفتيات اللجوء للرجال المخطوبون لهم ولكن يخيبوا ظنهم ويتركوهم عندما يعلموا انهم أصبحوا فقراء.

أهم الأخبار