لماذا منع تشارلز شقيقه اندرو من دخول قلعة وندسور وهل يطرده من منزله؟

لماذا منع تشارلز شقيقه اندرو من دخول قلعة وندسور وهل يطرده من منزله؟
أحمد عبد الله

طلب الأمير تشارلز من شقيقه الاصغر الامير أندرو البقاء بعيدًا عن الانظار كما انه يدرس منعه من دخول قلعة وندسور قبل محاكمته في قضية جنسية في نيويورك، وفقًا للتقارير.

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فان أمير ويلز البالغ من العمر 73 عامًا، شعر بالخداع بعد أن أكد له شقيقه قبل ثلاث سنوات أن الشائعات المحيطة بالمتهمة، فيرجينيا جوفري، وممول الاستغلال الجنسي للأطفال جيفري إبستين ستختفي.

واكدت الصحيفة انه لم يتم رصد دوق يورك، 61 عامًا، بالقرب من القلعة منذ أن جردته الملكة الشهر الماضي من أدواره العسكرية الفخرية المرموقة.

وتابعت انه يمكن حتى استبعاده من رويال لودج حيث يقيم مع زوجته السابقة سارة فيرجسون نفسها عندما يتولى تشارلز منصب الملك، كما يُزعم.

واشارت الى ان هذه الاكتشافات جاءت بعد أن كشفت معالجة التدليك السابقة لأندرو أنه تحرش بها مرات عديدة وحاول الاعتداء عليها.

وقال مصدر ملكي: "تشارلز يريد أندرو بعيدًا عن الانظار والصورة الملكية، لقد تم تحذيره بإبقاء رأسه منخفضًا، لا يريد تشارلز أن يتم تصوير أندرو كل يوم وهو يبدو سعيدًا وملوحًا أثناء اقتياده إلى القلعة".

وتابع "في نهاية المطاف، سيُجبر أندرو على مغادرة وندسور ويمكن أن يحصل على عدة ملايين من الجنيهات الإسترلينية من العائلة المالكة، لكنه أوضح أنه سيتشبث بالحياة العزيزة".

وبحسب ما ورد رفضت المصادر استبعاد أن يتزوج الدوق من زوجته سارة البالغة من العمر 62 عامًا، والذي انفصلا عنها في عام 1996، إذا تُركوا لإعالة أنفسهم.

وأضافت ان هذه التعليقات تأتي في الوقت الذي عزز فيه تشارلز وكاميلا هيمنتهما داخل العائلة المالكة، بعد أن تم الكشف يوم الاثنين أن الملكة أعطتها مباركتها لتتويج الدوقة بصفتها الملكة القرينة وليس الأميرة القرينة التي كانت ستحصل عليه بعد ان بتولى زوجها الامير تشارلز الحكم.

أهم الأخبار