بعد خطبته فتاتين في حفل واحد.. شاب مغربي يثير الجدل بمواقع التواصل الاجتماعي

بعد خطبته فتاتين في حفل واحد.. شاب مغربي يثير الجدل بمواقع التواصل الاجتماعي
سمر اللبودي

أثار شاب مغربي جدلا كبيرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي المغربية، بعدما أقدم على الارتباط بفتاتين في حفل خطوبة واحد جمعه بالفتاتين اللتين أكدتا موافقتهما على عرضه بالقبول منه ليصبح الشاب مرتبطاً بالاثنتين ويستعد للزواج منهما.

وانتشر بشكل كبير بين نشطاء السوشيال ميديا، وظهر فيه شاب يدعى نصير وبجانبه خطيبتيه، وهما تصرّحان بأن هذه حياتهما وتريدان الاستقرار، ولا تريان أن هناك عيباً في إشكالية أن تتزوج فتاتان بشخص واحد.

وتسبب رد الفتاتين في حالة من الجدل بين المنتقدين

لهذا الأمر، حيث شنّ مستخدمو التواصل الاجتماعي هجوماً على جرأة الفتاتين. وسادت بالتعليقات حالة من الغضب وردود أفعال ساخرة، ترفض هذه الظاهرة والترويج لها في المجتمعات العربية.

وظهرت خلال الفيديو إحدى الفتيات التي أكدت إن هذا القرار حرية شخصية بالنسبة لهما، معبرة عن ذعرها من تعليقات الناس الموجهة لهم بشأن قبول الخطبة.

كما عبرت عن استهجانها لطريقة النصح الرافض والمنتقد لهما، ورداً على انتقاد النشطاء الذين وجهوا لهما سؤالاً: لماذا لا يكون لكل واحدة منكما زوجاً واحداً لها، لترد إحداهما مخاطبة المنتقدين: نقول للناس اللي بينتقدونا، الله يهديهم علينا، احنا معملناش حاجة عيب ولا حرام، كنت أتمنى يقفوا معنا ويدعمونا.

فيما جاءت الكثير من التعليقات تحرض الفتاتين على ترك العلاقة وعدم إكمالها.

يذكر أن حفل الخطوبة جاء بعد طلب الفتاتين وهما صديقتان وليستا أختين كما رُوج في فيديو لهما أن تتزوجا بنفس الرجل.

أهم الأخبار