الفنانة الكويتية شمس تثير جدلا جديدا بعد اعتدائها بالضرب على شاب

الفنانة الكويتية شمس تثير جدلا جديدا بعد اعتدائها بالضرب على شاب
سمر اللبودي

أثارت الفنانة الكويتية شمس جدلا واسعا بين تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد ظهورها بمقطع فيديو تحاول خلاله الاعتداء على شاب بالضرب، دون الكشف عن الأسباب لأن الفيديو صامت.

وأظهر الفيديو الفنانة الكويتية وهي بحالة غضب شديد، تحاول الاعتداء على أحد الأشخاص بالضرب، فيما كان شخص آخر يحاول إمساكها ومنعها من إيذاء الشاب الذي حاول تجنبها لدرجة الزحف على الأرض للابتعاد عنها.

وتسبب المقطع في حالة من الجدل الكبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تساءل المتابعون عن الأسباب والملابسات التي دفعت لوقوع الاعتداء، فيما رأى آخرون أن ما حدث قد يكون جزءا من مشهد تمثيلي لم يتم الكشف عنه.

فيما لما يخرج عن الفنانة الكويتية أي توضيح حول الواقعة.

عرض للزواج من بيل جيتس:

جدير بالذكر أن الفنانة الكويتية شمس دائما ماتثير الجدل بتصريحاتها، ولاي كان أحدها وقت أن أعلنت عبر حسابها الرسمي على موقع "تويتر"، رغبتها الزواج من مؤسس مايكروسوفت الملياردير الأميركي بيل غيتس، وكتبت "أنا أعرض عليه الزواج تتوقعون يوافق؟".

جولة شمس بالعراق:

كما أثارت شمس الجدل أيضا بعدما خرجت بتصريحات جاءت بعد اتهامات وجهت إلى المطربة اللبنانية إليسا بارتداء درع واق أسفل ملابسها أثناء حفلها الأخير في بغداد، وهو ما نفته النجمة اللبنانية لاحقا.

وأكدت الفنانة الكويتية عبر حسابها على "أنستقرام": "جولتي في شوارع العراق بغداد الحبيبة، بين إخوتي وناسي ومحبيني بدون درع واق من الرصاص، ولا بحاجة لحماية بينكم انتوا الأمان والسند".

وأضافت، "كالعادة وفي كل زيارة لي أحب أن أؤكد وأوضح للعالم كله الصورة الحقيقية للعراق أنه بلد الكرم والأمان والطيبة".

أهم الأخبار