أحمد فلوكس يهاجم إلهام شاهين: "معنديش خطوط حمراء.. وبقول كلمة حق"

أحمد فلوكس يهاجم إلهام شاهين: "معنديش خطوط حمراء.. وبقول كلمة حق"
أمل شعبان

أبدى الفنان المصري أحمد فلوكس عن غضبه وأسفه من تصريحات النجمة المصرية إلهام شاهين الأخيرة بحقه.

جاء ذلك بعد اعتراضه على دفاعها عن المشاهد الرومانسية والقبلات في السينما.

وقال فلوكس في بث مباشر عبر حسابه الشخصي على التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "رسالتي كانت واضحة للأستاذة إلهام شاهين ويؤسفني ردها، هي كبيرة مقاماً، وكبيرة في حاجات كتير، وأنا أحترم جداً إنها مش هترد على شخص مثلي، بس أتمنى تبقى مجهزة ردها لما تقابلي وجه كريم".

وانتقد أحمد فلوكس تعليق أحد متابعيه الذي أكد خلاله أن إلهام شاهين خط أحمر، ورد عليه قائلا: "خط أحمر بالنسبالك، أنا معنديش خطوط حمراء، الخط الأحمر الوحيد ليا ربنا وأبويا، فأنا بقول كلمة حق".

وبدأت حرب التصريحات بين إلهام شاهين وفلوكس، عندما انتقد الأخير تصريحات المخرج هادي الباجوري زوج ياسمين رئيس، والتي أكد خلالها أنه لا يمانع أن تقوم زوجته بأداء مشاهد رومانسية، ويسعده لقب زوج الممثلة.

تلتزم الفنانة إلهام شاهين الصمت أمام هجوم فلوكس، حيث أبدت دهشتها من توصيف القبلات في الأفلام حالياً بالشيء المنافي للأخلاق، وهو ما اعتبرته تغيرا غريبا في المجتمع، بحسب قولها، لا سيما أن الأفلام الراقية المحترمة في أوقات سابقة كانت تتضمن قبلة للبطلة.

تصريح إلهام شاهين لم يرق لمواطنها الممثل أحمد فلوكس، الذي شن عليها هجوماً حاداً عليها عبر حسابه على فيسبوك.

وكتب فلوكس: "بعيدًا عن معزِّتك، ممكن أستاذنك ما تتكلميش تاني في الكلام ده، البوسة بتعتبر حالياً منافية للآداب، أومال إمتى يا فندم نعتبر الشيء منافي للآداب؟، سامحيني أنا بحبك بس ما بقتش أقدر أستحمل، يا جماعة الشيطان نفسه مش مصدق اللي إحنا كبشر بنعمله، وبيستغفر ربنا".

من جهتها ردت إلهام شاهين على فلوكس في تصريحات لموقع "القاهرة 24" المحلي، قالت فيها: "مَن لا يحترم المهنة عليه تركها. أتحدّث عن القبلات في فترة الستينيات في أفلام كانت بطلاتها سعاد حسني، فاتن حمامة، نادية لطفي، ولكتّاب كبار مثل طه حسين، نجيب محفوظ، يوسف إدريس، وغيرهم".

وأضافت: "مينفعش أرد على أحمد.أنا أكبر من إني أرد على أسلوب لا يليق من أي فنان. الله أعلم ظروفه إيه، بس الأسلوب يبيِّن إن في شيء تاعبه".

أهم الأخبار