بعد جولتها الناجحة في أمريكا....

إليسا في مرمى الانتقادات وترد: موتوا بغيظكم

إليسا في مرمى الانتقادات وترد: موتوا بغيظكم
سمر اللبودي

على الرغم من الجولة الغنائية الناجحة التي قدمتها الفنانة اللبنانية إليسا، والتي أحيت خلالها عدة حفلات، غير أنها لم تسلم من الانتقادات التي وجهها لها الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعد ردود فعلها في بعض المواقف التي تعرضت لها أثناء وقوفها على خشبة المسرح

كان آخر تلك المواقف عندما صعد أحد المعجبين لها على خشبة مسرح سفينة "stars on board" ليقدم لها ورود، فما كان من إليسا إلا أن أخذت الورد وقالت: مابقى حدا يطلع عالمسرح، حأخدها هالمرة وخلص"، موجهة اللوم إلى يوسف حرب منظم الكروز لأنه سمح للفانز أن يصعدوا إلى المسرح، وقالت له "ولو يوسف".

رد فعل إليسا هذا جعلها في مرمى الانتقادات من جانب المتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فقالت إحدى المتابعات ممازحةً: "جايي وجايبلي وردة.. بالتيفال ع راسو دغري".

فيما قال متابع آخر: يا حرام طالع عالمسرح حامل وردة وبتحسوه خايف من ردة فعلها وهي استقبلتو كأن شي ولد صغير قدامها وحامل قنبلة.. يا عيب الشوم ولو يوسف ولو إليسا هيد من جمهورك يلي عملك نجمة صف أول مش هيك بتستقبليه".

ظهرت إليسا خلال الحفل وهي ترتدي فستان قصير باللون الأزرق الداكن من دون أكمام

غير أن هذه الانتقادات لم تؤثر على فرحة إليسا بنجاح حفلاتها، حيث ردت بتغريدة على الانتقادات التي طالتها، وكتبت بما معناه "مجدداً إلى كل الكارهين، موتوا بغيظكم.. أفضل الحفلات على الإطلاق، سعيدة بغض النظر عما تقولون وتفعلون.. وإلى كل المحبين، أحبكم أكثر مما تتخيلون".

أهم الأخبار