تريزيجيه يعود للتهديف ويقود فريقه للفوز على ريزا سبور بالدوري التركي

تريزيجيه يعود للتهديف ويقود فريقه للفوز على ريزا سبور بالدوري التركي
سمر اللبودي

تمكن النجم المصرى محمود حسن تريزيجيه من تسجيل ثنائية لفريق باشاك شهير، لينجح في قيادة للفوز على مضيفه فريق ريزا سبور، 2 - 0، وذلك في إطار منافسات الجولة السادسة والعشرين من الدوري التركي.

ونجح تريزيجيه في إحراز هدفى فوز فريقه باشاك شهير على ريزا سبور، فى الدقيقتين 33 و52 من زمن اللقاء، قبل أن يستبدل فى الدقيقة 89 من عمر المباراة.

ويعد الهدفان اللذان سجلهما النجم المصرى أول ثنائية له فى مباراة واحدة، منذ هدفيه فى مرمى فريق فولهام بالدورى الإنجليزي، عندما كان ضمن صفوف فريق أستون فيلا، وبالتحديد فى 4 ابريل 2021.

كما تعتبر أول ثنائية لتريزيجيه فى الدورى التركى منذ مباراة طرابزون سبور فى 5 مايو 2018.

وفى تصريحات له عقب نهاية اللقاء، قال النجم المصري: "الحمد لله على النقاط الثلاثة اليوم، قمنا بتنفيذ تعليمات مدربنا بشكل جيد، التى تدربنا عليها خلال الأسبوع، جئت إلى هنا لمساعدة الفريق، وأتمنى أن نستمر على هذا النحو".

وعن سر احتفاله قال تريزيجيه: "احتفلت بهذه الطريقة لأول مرة مع المنتخب فى كأس أمم أفريقيا، هو احتفال مميز، ولكن لن أفصح عن سر احتفالى الآن، سأخبركم بتفسيره فى الوقت المناسب".

يذكر ان تريزيجيه كان قد صنع هدفًا في فوز فريقه المباراة الماضية أمام غازى عنتاب، في أول مباراة له بالدوري التركي ضمن منافسات الجولة الـ25 بعدما انضم معارًا من أستون فيلا في الموسم الكروى الحالى 2021-22.

ويحتل باشاك شهير المركز الثالث فى جدول ترتيب الدورى التركى برصيد 43 نقطة، فيما توقف رصيد ريزا سبور عند 23 نقطة فى المركز الثامن عشر، ويتصدر طرابزون سبور برصيد 60 نقطة.

أهم الأخبار