تكريم الفائزين بجائزة التميز البرلماني العربي

تكريم الفائزين بجائزة التميز البرلماني العربي
وكالات

قام رئيس المجلس الوطني الاتحادي رئيس الاتحاد البرلماني العربي. صقر غباش بتكريم الفائزين بجائزة التميز البرلماني العربي ضمن أعمال المؤتمر الثاني والثلاثين للاتحاد الذي عقد في القاهرة.

حيث فاز حمد أحمد الرحومي النائب الأول لرئيس المجلس بالجائزة عن فئة عضو البرلمان لعام 2021م وعفراء راشد البسطي الأمين العام المساعد للاتصال البرلماني بالجائزة عن فئة عضو البرلمان لعام 2019 وذلك في إطار تكريم المتميزين من البرلمانيين العرب والإضاءة على منجزاتهم والتعريف بجهودهم وأعمالهم البرلمانية المتميزة.

حضر حفل التكريم فوزية بنت عبد الله زينل رئيسة مجلس النواب في مملكة البحرين الشقيقة رئيسة الدورة الـ 33 للاتحاد البرلماني العربي، ورؤساء البرلمانات المشاركين في الاجتماعات ووفد الشعبة أعضاء مجموعة الاتحاد البرلماني العربي.

وأسهم حمد الرحومي، الذي فاز في انتخابات عضوية المجلس الوطني الاتحادي على مدى ثلاثة فصول تشريعية من خلال عضويته في لجان المجلس ورئاسته لعدد منها في مناقشات المجلس وعمل من خلال الشعبة البرلمانية في الفعاليات البرلمانية الخليجية والعربية والإسلامية، وشارك في العديد من المؤتمرات البرلمانية والمتخصصة

أهم الأخبار