بعدما خذلهم الفن..

آخرهم كريم الحسيني.. هؤلاء النجوم تركوا التمثيل وبحثوا عن باب رزق بديل

آخرهم كريم الحسيني.. هؤلاء النجوم تركوا التمثيل وبحثوا عن باب رزق بديل
أمل شعبان

اتجه عدد كبير من نجوم الفن للعمل بوظائف بسيطة، بسبب قلة الأعمال الفنية، فلم يجدوا بديل آخر غير ذلك، وآخرهم الفنان كريم الحسيني، وغيره من مشاهير الفن.

كريم الحسيني

وقام الفنان المصري كريم الحسيني بتحويل سيارته لمحل المشروبات الساخنة، خلال الأيام القليلة الماضية.

إسماعيل يس

أصبحت الفترة الأخيرة في حياة الفنان إسماعيل يس، من أسوأ فتراته على الإطلاق، حيث تعثرت مسيرته الفنية، ووجد نفسه مطالبا بسداد مبالغ هائلة للضرائب التى قامت بالحجز عليه، ما دفعه للسفر إلى لبنان والعمل بتقديم المونولوج، ثم عاد إلى القاهرة وعمل بأحد الكباريهات، مما اغضب جمهوره كثيرا.

حسين أبو حجاج

عمل الفنان حسين أبو حجاج، داخل ورشة الميكانيكا الخاصة به قبل اتجاهه إلى الفن، وأيضا خلال الفترة الأخيرة، نتيجة انعدام فرص ظهوره على الشاشة.

سيد صادق

ابتعد الفنان سيد صادق خلال السنوات الأخيرة عن الفن، بسبب عدم قيام المخرجين بطلبه في أدوار فنية، مما ساعده في التركيز بتجارته التى بدأها منذ عام 1963 تقريبا.

محمد العربي

اعتزل الفنان محمد العربي، الفن واتجه إلى الأعمال الحرة، إذ قرر فتح محل حلواني، لكنه لم ينجح به، وحوله إلى مكتبة، مما ساعده على شراء مزرعة.

جيهان فاضل

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الفترة الأخيرة بشكل واسع صورة منسوبة للممثلة المصرية جيهان فاضل، التي غابت عن الأضواء منذ نحو 10 سنوات.

وظهرت صاحبة الصورة التي تشبه "فاضل" إلى حد التماثل، في مدينة كالغاري بمقاطعة ألبرتا في كندا، حيث تعمل في أحد المتاجر الصغيرة.

أحمد مظهر

حينما قرر أحمد مظهر الاعتزال قام بفتح ورشة لتصليح السيارات في منزله بمساعدة بعض من أصدقائه، خاصة أنه كان معروفا عنه شغفه الشديد بالميكانيكا وتصليح السيارات.

مصطفى عباس

قال الفنان مصطفى عباس، صاحب إفيه "يا عمري"، إنه لم يتصور أن إفيه لا يتعدى كلمات قليلة سيحفظ له مكانا في نفوس الجمهور لسنوات طويلة، بعد ومرور كل تلك السنين يقوم بإنشاء مشروع خاص به متمثل في محل صغير للعبة البلاي ستيشن ولكنه سمى اسم المحل "يا عمري"، معقبا: "أنا اتعرفت بالاسم دا علشان كدا هو قريب لقلبي".

أهم الأخبار