في نقل عام.. محمود حميدة يخطف الأنظار في دور سائق أوتوبيس

في نقل عام.. محمود حميدة يخطف الأنظار في دور سائق أوتوبيس
حسن محمد

انتهي فريق عمل مسلسل "نقل عام"، من تصوير المشاهد الاخيرة منذ أيام قليلة، بعد مواصلة التصوير لما يقرب من 90 يوما، وتعرض حلقات المسلسل حاليا عبر فضائية "ON".

وكان قد انطلق عرض مسلسل "نقل عام"، على قناة "ON"، من 29 يناير، ومواعيد العرض هي من السبت إلى الأربعاء في تمام الساعة 8 مساء، ويعاد الساعة 2 صباحا والساعة 1 ظهرا.

كما بدأ عرض مسلسل «نقل عام» من بطولة محمود حميدة، سوسن بدر، سميحة أيوب، أحمد بدير، دينا، ميرهان حسين، محمد محمود عبد العزيز، محسن محيى الدين، إيمان أيوب، عابد عنانى، نهلة سلامة، نور خالد النبوى، هاجر الشرنوبى، أميرة أديب، على قناة «on tv» اليوم، وتدور أحداث المسلسل في 30 حلقة، إذ ألفه عدد من الكتاب الشباب في ورشة سيناريو، حول رجل كبير في السن يعمل موظفا في هيئة النقل العام، وهو الدور الذي يلعبه الفنان محمود حميدة ويخرج على المعاش بعد أن تقدم في العمر، ويعانى بعد جلوسه في المنزل من المشاكل التي سيتسبب فيها أبناؤه مع زوجته الفنانة سوسن بدر ووالدته سميحة أيوب.

كواليس مسلسل «نقل عام»

وتدور أحداث «نقل عام» حول سائق الأتوبيس أحمد الذي يعانى وتعانى أسرته من عددهم الكبير، فلديه 8 من الأبناء من زوجتين، إضافة إلى ابنتين من زوجته الأولى ويتورط أبناؤه في العديد من المشاكل من عمل فيديوهات تطبيقات مشبوهة، أو تخطيط للهجرة غير الشرعية، مع تضارب أحلام أولاده وتعرضهم لمواقف صعبة ويسعى هو دوما وراء حل تلك المشاكل وقد يتورط في أعمال منافية للقانون.

أحداث كثيرة ومتعاقبة يتعرض لها المسلسل، حيث يقدم موضوع زيادة النسل التي تشغل بال الجميع في إطار الاهتمام بقضايانا المجتمعية ومن منطلق أهمية الدراما في التعرض للقضايا الملحة المجتمعية.

أهم الأخبار