بمناسبة يوم التأسيس -..

أمير الكويت وولي عهده يهنئان خادم الحرمين الشريفين

أمير الكويت وولي عهده يهنئان خادم الحرمين الشريفين
حسن محمد

يحتفل اليوم الشعب السعودي، بمناسبة يوم التأسيس، حيث تأسست المملكة العربية السعودية على يد الإمام محمد بن سعود قبل 3 قرون، جاءت فكرة الاحتفال بيوم التأسيس إشارة على التأسيس الجدية للمملكة خلال حقبة تاريخية تشهد نهضة غير مسبوقة يقودها الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود.

في هذا الإطار، هنأ اليوم الاثنين، الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود بمناسبة يوم التأسيس.

وكتب في برقية بعثها لخادم الحرمين الشريفين بالمكانة المرموقة التي تحظى بها المملكة العربية السعودية لدى المجتمع الدولي، والتي اكتسبتها من خلال إسهاماتها الحضارية وإنجازاتها التنموية المتعددة وبدورها الحيوي في تعزيز الأمن والاستقرار والسلام في المنطقة.

وقال سمو أمير دولة الكويت عن بالغ اعتزازه بديمومة العلاقات الأخوية والوثقى التي تجمع الأسرتين الكريمتين على تعاقب الأزمان وعن الثناء على الأواصر الوطيدة والراسخة بين دولة الكويت والمملكة العربية السعودية، سائلا المولى تعالى أن يديم على أخيه خادم الحرمين الشريفين موفور الصحة وتمام العافية لمواصلة قيادة مسيرة الخير والنماء في المملكة.

وهنأ الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح ولي عهد دولة الكويت خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود بمناسبة يوم التأسيس.

وأضاف سموه في برقية بعثها لخادم الحرمين الشريفين بالمسيرة الخيرة للمملكة الحافلة بالإنجازات الحضارية والتنموية، سائلا الباري جل وعلا أن يديم على أخيه خادم الحرمين الشريفين وافر الصحة والعافية، وأن يحقق للمملكة كل الرقي والازدهار.

كما هنأ صاحب السمو الشيخ صباح خالد الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء في برقية مماثلة خادم الحرمين الشريفين بهذه المناسبة.

أهم الأخبار