دول عربية تهنئ السعودية بيوم التأسيس على رأسهم الكويت والبحرين

دول عربية تهنئ السعودية بيوم التأسيس على رأسهم الكويت والبحرين
أمل شعبان

تسارع عدد من الدول على رأسها عمان والبحرين والكويت بتهنئة خادم الحرمين بمناسبة يوم التأسيس.

دولة الكويت

هنأ الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت أخاه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود بمناسبة يوم التأسيس.

ونوه في برقية بعثها لخادم الحرمين الشريفين بالمكانة المرموقة التي تحظى بها المملكة العربية السعودية لدى المجتمع الدولي، والتي اكتسبتها من خلال إسهاماتها الحضارية وإنجازاتها التنموية المتعددة وبدورها الحيوي في تعزيز الأمن والاستقرار والسلام في المنطقة.

وأعرب أمير دولة الكويت عن بالغ اعتزازه بديمومة العلاقات الأخوية والوثقى التي تجمع الأسرتين الكريمتين على تعاقب الأزمان وعن الثناء على الأواصر الوطيدة والراسخة بين دولة الكويت والمملكة العربية السعودية، سائلا المولى تعالى أن يديم على أخيه خادم الحرمين الشريفين موفور الصحة وتمام العافية لمواصلة قيادة مسيرة الخير والنماء في المملكة.

عمان

هنأ السلطان هيثم بن طارق، سلطان عُمان، خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، بمناسبة يوم التأسيس.

وأعرب في برقية بعثها لخادم الحرمين الشريفين، عن تمنياته الصادقة له، بموفور الصحة والسعادة والعمر المديد، مقرونة بالدعاء إلى الله تعالى أن يعيد عليه هذه المناسبة وأمثالها، وقد تحقق المزيد مما يصبو إليه الشعب السعودي من تقدم ورُقي وازدهار.

البحرين

هنأ ملك مملكة البحرين، الملك حمد بن عيسى آل خليفة، أخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، بمناسبة يوم التأسيس.

وأعرب الملك في برقية بعثها لخادم الحرمين الشريفين، عن تمنياته له - حفظه الله - بموفور الصحة والسعادة والعمر المديد ولشعب المملكة العربية السعودية المزيد من التقدم والازدهار في ظل قيادته الحكيمة.

وأشاد بهذه المناسبة بما شهدته المملكة العربية السعودية على مدى عقود من الزمان من إنجازات حضارية وتنموية بارزة شملت مختلف المجالات وعززت مكانة المملكة على المستويين الإقليمي والدولي.

اتحاد المصريين بالسعودية

تقدم عادل حنفي، نائب رئيس الإتحاد العام للمصريين بالسعودية بالتهنئة للملكلة العربية السعودية بمناسبة ذكرى يوم التأسيس 22 فبراير.

وقال: يتقدم أبناء الجالية المصرية المقيمون بالممكلة بأسمى آيات التهاني القلبية للقيادة الحكيمة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، وولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز، وللشعب السعودي بهذه المناسبة الوطنية للإعتزاز بالجزور الراسخة للدولة السعودي، وإستذكار تأسيسها على يد الإمام محمد بن سعود منذ ثلاثة قرون، وماحققته من الوحدة والأمن والإستقرار، وإستمرارها في البناء والتوحيد والتنمية.

أهم الأخبار