«في ذكرى يوم التأسيس».. رامي جمال وأصالة يستعدان لإحياء حفلات غنائية بالرياض

«في ذكرى يوم التأسيس».. رامي جمال وأصالة يستعدان لإحياء حفلات غنائية بالرياض
سمر اللبودي

يستعد اليوم الثلاثاء كل من النجم رامى جمال والنجمة أصالة لإحياء حفلاً غنائيًا في الرياض بمناسبة يوم التأسيس السعودى، حيث يقدما للجمهور باقة متنوعة من أغانيهم القديمة والحديثة ويشهد عددًا من المفاجآت.

وكان رامى جمال قد طرح أغنية جديدة تحمل اسم "حكايات جميلة" من ألبومه الجديد "ولسة" وهى من ألحانه وكلمات محمد عاطف وتوزيع أحمد إبراهيم.

كما استقبل رامى جمال العام الجديد بطرح أغنية بعنوان "الجو جامد"، وهى الأغنية التاسعة من ألبومه "ولسه"، من كلمات إيهاب عبد العظيم وألحان عمرو الشاذلي وتوزيع توما.

فيما طرح رامى جمال طرح الشهر قبل الماضي "في غمضة عين" عبر موقع يوتيوب، من كلمات محمد نصار، وألحان مدين، وتوزيع أحمد عبد السلام، وهى الأغنية الثامنة من ألبومه "ولسه"، فضلا عن طرحه عدة أغنيات مثل "لسه الكلام زعلان" من الحانه وكلمات جمال الخولي وتوزيع احمد ابراهيم، وأغنية "خليكي"، والتي تعاون فيها مع الشاعر أحمد تبارك، وألحان غريب، وتوزيع سام، وميكساج وماستر ماهر صلاح.

فيما كانت المطربة أصالة قد نشرت منذ أيام أغنيتها الجديدة "تقول تبغانى"، والتي طرحتها بمناسبة عيد الحب، عبر حسابها الشخصى على موقع "إنستجرام"، والتي استطاعت من خلالها أن تتخطى حاجز ال١٠ مليون مشاهدة.

أهم الأخبار