بعد طلاق ياسمين رئيس.. تعرف على كواليس الواقعة ومن السبب؟

بعد طلاق ياسمين رئيس.. تعرف على كواليس الواقعة ومن السبب؟
أمل شعبان

يتساءل الجمهور عن من طلق الآخر ياسمين رئيس أم هادي الباجوري، حيث انقسم الجمهور إلى نصفين حول من السبب؟

الحقيقة أن الجمهور انقسم إلى نصفين بعضهم رأي أن هادي الباجوري هو من طلق بدليل تصريحاته السابقة مفترضين أن تصريحاته بخصوص إباحة تقبيل الأبطال لزوجته في الأفلام تظل على أنها لم تعد تعنيه، وقد جاءت لإثارة غضبها فقط سيما وأن ردها على التصريح جاء سريعا

أما النصف الاخر يرى أن ياسمين رئيس هي من طلقته بدليل أنها أول من نشر الخبر وكانت قد هددته بالطلاق في ردها الفوري على تصريحات الباجوري في السياق.

وقد كشفت الفنانة المصرية ياسمين رئيس عن طلاقها من المخرج هادي الباجوري، بعد قصة حب دامت 12 عاما.

ونشرت ياسمين رئيس خبر الانفصال عبر حسابها الشخصي على موقع "تويتر" قائلة: "وإن عزموا الطلاق فإن الله سميع عليم".. صدق الله العظيم.

وتابعت ياسمين رئيس حديثها قائلة: "الحمد لله على كل شيء.. عشرة طويلة ولكنها لم تدم".

الحياة الزوجية لياسمين

ولدت ياسمين رئيس وسط أسرة ميسورة الحال، لأب فلسطيني الجنسية، وأم مصرية، حيث ولدت في 15 سبتمبر 1985.

التقت بالمخرج هادي الباجوري عام 2009، ونشأت بينهما قصة حب.

دخول ياسمين مجال التمثيل

وساعد هادي الباجوري ياسمين على دخول مجال التمثيل، وأسند لها دورا متميزا في مسلسل من إخراجه وهو "عرض خاص"، وبعد عرض المسلسل تزوجا عام 2010، وأنجبا طفلا يدعى "سليم".

وفي فبراير 2022، تصدر اسم النجمة المصرية ياسمين رئيس مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب تصريحات زوجها المخرج هادي الباجوري، في أحد البرامج التليفزيونية.

مصادر مقربة تكشف كواليس الطلاق

وبالتواصل مع مصادر مقربة من الفنانة "رئيس" تم الكشف عن تفاصيل ماحدث خلال ثلاثة أيام قبل طلاقها وسفرها للعمرة وهي الأيام الحاسمة في مسار طلاق الفنانة والمخرج

ووفقا للمصادر فقد تواصل كلا من الفنانة وزوجها ببعض على إثر التصريحات التي أباح فيها الزوج تقبيل زوجته وخلال الاتصال عاتبت الفنانة زوجها على هذا التصريح وامهلته ثلاثة أيام للاعتذار أو سحب كلامه.

إلا أن المخرج رفض ذلك وهو مادفع ياسمين للسفر إلى العمرة حاسمة أمر الطلاق بعد انقضاء مهلة الثلاثة

أهم الأخبار