جدل بسبب اختفاء أغاني عمرو دياب من اليوتيوب.. وشاعر يكشف السبب!

جدل بسبب اختفاء أغاني عمرو دياب من اليوتيوب.. وشاعر يكشف السبب!
سمر اللبودي

حالة من الجدل سادت بين جمهور الهضبة عمرو دياب عبر مواقع السوشيال ميديا، وذلك بعدما فوجئ الجمهور باختفاء ألبوماته الغنائية، التى أنتجتها شركته "ناى" من قناته الرسمية على يوتيوب، ولم يتبق على القناة سوى حفلات دياب، وأجزاء منها.

فيما لم يتم الكشف عن السبب، حيث أكد البعض أنها قد تكون خطوة من جانب الهضبة، تتعلق بمشروع جديد خاص بالحقوق الرقمية لأغانيه، ولم يتوقف الأمر على قناته عبر "يوتيوب"، فقط بل شمل أيضا تطبيق سبوتيفاى وموقع يوتيوب ميوزيك، آى تيونز، فيما لم يصدر عن الهضبة من خلال منصات التواصل الاجتماعى الخاصة به أي تعليق يكشف عن سبب اختفاء الأغانى بشكل مفاجئ.

من جانبه كشف الشاعر خالد تاج الدين، عن أن قناة يوتيوب الخاصة بالهضبة عمرو دياب فى طريقها لاستعادة كامل أغانيه وكليباته، مؤكدا أنها تعرضت لمشكلة بسيطة، وكتب عبر صفحته الرسمية بفيسبوك، :"قناة الفنان عمرو دياب على يوتيوب بتتظبط و الكليبات كلها راجعة تاني.. مشكلة بسيطة و بتتحل حاليا".

جدير بالذكر أن الهضبة عمرو دياب يواصل استعداداته لإحياء حفل غنائى فى الرياض غدا الخميس، وذلك على مسرح أبو بكر سالم، حيث نشر عمرو دياب صورة من بوستر الحفل عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعى Twitter وعلق قائلا: "جاهزين".

أهم الأخبار