أمير كرارة يواصل تصوير مسلسله الجديد في الأردن

أمير كرارة يواصل تصوير مسلسله الجديد في الأردن
سمر اللبودي

توجه النجم أمير كرارة مع أبطال مسلسل "الرايات السوداء" الذى يعد الجزء الثانى من مسلسل "هجمة مرتدة" إلى الأردن لتصوير عدد من مشاهد المسلسل المتبقية هناك.

مسلسل "الرايات السوداء" من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد نادر جلال، ومن المقرر أن يتم عرضه خلال شهر رمضان المقبل، ومن بطولة أمير كرارة، أمينة خليل، محمود عبد المغنى، جيهان خليل، وعدد آخر كبير من الفنانين.

يذكر أن مسلسل "هجمة مرتدة" الجزء الأول عرض في شهر رمضان الماضى، وكان من تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد علاء الديب، وكان من بطولة أحمد عز، هند صبرى، ماجدة زكى، هشام سليم، نضال الشافعى، صلاح عبد الله، ندى موسى، محمود البزاوى، محمد عادل، خالد أنور، نور محمود، محمد جمعة، فيدرا، أحمد فؤاد سليم، يوسف عثمان، هاجر الشرنوبى، مايان السيد، شمم الحسن، لاشينة لاشين، على قنديل.

ومن المعروف ان "هجمة مرتدة" مأخوذة من الملفات الحديثة للمخابرات المصرية، حيث تناولت أحداث الجزء الأول قصة شاب مصرى يعمل فى الخارج ويحاول التواصل مع جهاز المخابرات بعد محاولة تجنيده على يد استخبارات دولة أجنبية، ليبدأ بعد ذلك التدريب على يد مسئولين من المخابرات المصرية وينجح في خداع الجهات المعادية.

أهم الأخبار