نجوم الفن والاعلام في مصر يشاركون الكويت احتفالاتها باليوم الوطني

نجوم الفن والاعلام في مصر يشاركون الكويت احتفالاتها باليوم الوطني
سمر اللبودي

تواصل دولة الكويت استعداداتها للاحتفال بالعيد الوطني للبلاد، والذي يوافق الخامس والعشرين من فبراير الجاري، والذي تحتفل فيه الكويت بالذكرى ال61للاستقلال وجلوس الأمير عبد الله الصبح على العرش.

في هذا الإطار حرص العديد من نجوم الفن والاعلام على مشاركة الكويت احتفالاتها، والتعبير عن فخرهم واعتزازهم بدور الكويت الوطني ومكانتها في الوطن العربي، وذلك في تصريحات خاصة ل"خليجيون"

البداية كانت مع الفنانة إلهام شاهين: والتي وجهت التهنئة للكويت حكومة وشعبا قائلة: أقول للشعب الكويتي كل سنة وانتم طيبين ودائما في سعادة وتطور ".

وأوضحت في تصريحات خاصة لموقع خليجيون، أنها تتمني الخير من كل قلبها للشعب الكويتي متمنية سنة سعيدة على الجميع.

سمية الخشاب:

وبعثت سمية الخشاب برسالة تهنئية خاصة عبر موقع «خليجيون»، إلى الشعب الكويتي بالعيد الوطني للتأسيس.

كما إشارت النجمة المصرية، خلال حديثها إلى دور المرأة الكويتية وريادتها في عدة مجالات، قائلة: « المرأة الكويتية مثقفة ومتابعة ولديها طاقة غير طبيعية، كما تقوم بدراسة أشياء عديدة ومتنوعة».

ولفتت من جانبها إلى اعجابها بشكل شخصي للذوق الكويتي النسائي في عالم التجميل والموضة، مؤكدة على حبها وعلاقاتها الوطيدة بدولة الكويت.

فيفي عبده:

من جانبها قالت الفنانة فيفي عبده في تهنئتها: كل عام و الكويت و أمير الكويت و أهل الكويت بألف خير و أمن و أمان

كما أعربت في تصريحاتها الخاصة لموقعنا عن تمنياتها بدوام الازدهار والرخاء للكويت وشعبها الكريم، واستمرار العلاقة الطيبة التي تجمع بين الشعبين الشقيقين المصري والكويتي.

الإعلامية بوسي شلبي:

فيما وجهت الإعلامية بوسي شلبي رسالة للشعب الكويتي في اليوم الوطني للكويت قائلة" من نيل أسوان ببعث التحية والحب إلى الكويت وشعبها وحكمها، وأقول لهم كل سنة وأنتم طيبين وعيد وطني سعيد".

وتابعت في تصريحاتها الخاصة لموقع خليجيون " إن شاء الله يارب دائما مصر والكويت حب وقلب وصداقة قوية وكل سنه وانتم طيبين.

أما الفنان الكوميدي محمد ثروت فقدم التهنئة لدولة الكويت، بمناسبة العيد الوطني الكويتي، في 25 فبراير، مؤكدًا إنه يكن احترامًا وتقديرًا كبيرًا إلى الكويت شعباً وقيادة.

وبعث ثروت خلال لقاء مع موقع «خليجيون»، بتهنئة حارة إلى الشعب الكويتي بخصوص أعياده الوطنية، قائلاً:« كل سنة وشعب الكويت بخير واتمني ليهم كل دوام الصحة والاستقرار في ذكرى مرور 61 عامًا على استقلالها».

وأكد ثروت، أن الكويت ومصر دولتين عربيتين شقيتين، وشعبين يربط بينهما علاقات الأخوة والدم، مضيفاً« الكويت أعتبر بلادي الثانية وزيارتها محببة إلى قلبي».

أهم الأخبار