ليفربول يحقق رقم قياسي ويحصد كأس الرابطة الإنجليزية التاسع في تاريخه

ليفربول يحقق رقم قياسي ويحصد كأس الرابطة الإنجليزية التاسع في تاريخه
خاص - خليجيون

بعد مباراة ماراثونية نجح فريق ليفربول الإطاحة ببطل كاس العالم للأندية تشيلسي وحصد لقب كأس الرابطة الإنجليزية للمرة التاسعة محققًا رقمًا قياسيًا بعد أن كان متساويًا مع نادي مانشستر سيتي بـ 8 ألقاب لكلاً منهما.

انتهت المباراة بالتعادل بين الفريقان ليلعبا شوطين إضافيين انتهوا بالتعادل أيضًا ليذهب الفريقان لضربات الترجيح التي ابتسمت لليفربول في الضربة الـ 11 على ملعب ويمبلي بالعاصمة لندن.

وشهدت المباراة 4 أهداف ملغية بسبب التسلل، 3 منها لتشيلسي، وهدف واحد لليفربول، ولعب المصري محمد صلاح، نجم ليفربول، الـ120 دقيقة كاملة، وسبب إزعاجًا لدفاع تشيلسي في أكثر من مناسبة، لكن دون أن يهز الشباك.

وحصد محمد صلاح لقب كأس الرابطة مع ليفربول لأول مرة في مسيرته.

أحرز لليفربول بالترتيب في ركلات الترجيح كل من جيمس ميلنر، وفابينيو، وفيرجيل فان دايك، وألكسندر أرنولد، ومحمد صلاح، وديوجو جوتا، وديفوك أوريجي، وأندي روبرتسون، وهارفي إليوت، وإبراهيما كوناتي، والحارس كايمهين كيليهر.

بينما أحرز لتشيلسي بالترتيب في ركلات الترجيح كل من ماركوس ألونسو، روميلو لوكاكو، وكاي هافيرتز، وريس جيمس، وجورجينيو، وأنتونيو روديجر، ونجولو كانتي، وتيمو فيرنر، وتياجو سيلفا، وتريفوه تشالوباه، وأهدر كيبا أريزابالاجا.

أهم الأخبار