دينا أيمن أول مصرية محجبة تنافس على لقب ملكة جمال نيوجيرسي للكون.

دينا أيمن أول مصرية محجبة تنافس على لقب ملكة جمال نيوجيرسي للكون.
سمر اللبودي

دينا أيمن، هي فتاة مصرية تعيش في الولايات المتحدة الأمريكية، تتولى منصب مديرة برمجيات شركة ميكروسوفت العالمية، ابنة محافظة الإسكندرية الحاصلة على بكالوريوس وماجستير الهندسة فى عام واحد من جامعة نيوجيرسى بتقدير عام امتياز.

تم تكريم دينا ايمن في منتدى شباب العالم 2021، وجعلها تحتل مكانًا بقائمة فوربس ضمن أكثر الشخصيات المؤثرة تحت سن 30 عاما بأمريكا الشمالية للعام 2022، في مجالي الإدارة والتكنولوجيا.

وبعد ان أثبتت دينا ايمن جدارتها في مجال الهندسة والعلم، تخوض الان تحديًا جديدًا في مجال الجمال، بعد اعلانها انها تنافس على لقب ملكة جمال نيوجيرسي في الولايات المتحدة الأمريكية وملكة جمال الكون.

حيث أعلنت عبر حسابها الرسمي بإنستجرام، عن ترشحها للمنافسة على لقب ملكة جمال نيو جيرسي الولايات المتحدة الأمريكية، وملكة جمال الكون، مؤكدة سعادتها بهذه الخطوة قائلة: يسعدنى للغاية أن أشارككم فرحتى وسعادتى للترشح لجائزة" Miss NJ USA" ملكة جمال الولايات المتحدة الأمريكية والتي تؤهلنى لجائزة ملكة جمال الكون".

وأضافت "أنا فتاة مصرية ومحجبة، أنا هنا لأصنع هذا التاريخ، وأكون بمثابة محفزة وملهمة لمن هم في سنى ويشبهونى وذلك لمنحهم فرصة لتمثيل أكثر من مليارى مسلم حول العالم. كما أنى أسعى بكل جهدى في مجالي لأدافع عن تمكين المرأة، أنا متحمسة جدًا لتلك المسابقة".

جدير بالذكر ان دينا أيمن كانت قد تم تكريمها من قبل الرئيس عبد الفتاح السيسي في مدينة السلام شرم الشيخ، وعبرت عن سعادتها بهذا الكريم فنشرت صورتها مع الرئيس السيسي على صفحتها على مواقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، وعلقت"شعرت بالفخر أنه يتم تكريمى فى بلدى من رئيس بلدى الرئيس عبد الفتاح السيسي، لقد كان شرفًا عظيمًا".

أهم الأخبار