الشوط الأول.. ليفربول يتقدم بثنائية مينامينو على نورويتش

الشوط الأول.. ليفربول يتقدم بثنائية مينامينو على نورويتش
حسن محمد

أنتهي منذ قليل الشوط الاول بين فريق ليفربول المحترف فى صفوفه النجم المصري محمد صلاح، ضد نظيره نورويتش سيتي بثنائية نظيفة، في المباراة التي تجمع الفريقين حاليا على ملعب "آنفيلد"، ضمن مواجهات الجولة الخامسة من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

جاءت الثنائي بأقدام الدولي الياباني تاكومي مينامينو في الدقيقتين 27 و39 على الترتيب.

وخرج محمد صلاح من قائمة المباراة من أجل إراحته، حث جاء تشكيل ليفربول كالتالي: حراسة المرمى: أليسون/ الدفاع: ميلنر، جوميز، كوناتي، سيميكاس/ الوسط: جونز، تشامبرلين، هندرسون/ الهجوم: مينامينو، أوريجي، جوتا.

ودخل ليفربول مباراة نورويتش بمعنويات مرتفعة جدا، عقب التتويج بلقب كأس رابطة المحترفين الإنجليزي للمرة التاسعة في تاريخه، بضربات الترجيح، بعد مباراة تاريخية أمام فريق تشيلسي وإنفرده برقم أكبر الأندية تتويجا باللقب 9 مرات.

وانتزع الريدز اللقب من أنياب البلوز بركلات الترجيح 11-10 عقب انتهاء المباراة بالتعادل السلبى على ملعب "ويمبلي" فى نهائي كأس كاراباو بالموسم الجاري 2021-2022، حيث يعتبر الفوز 11-10 هو أعلى نتيجة ركلات ترجيح بين فريقين من الدرجة الإنجليزية الممتازة في التاريخ.

ولعب ليفربول مع نورويتش في 3 مباريات سابقة ببطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، وتفوق الريدز في مواجهتين، فيما خيم التعادل على أجواء المواجهة الثالثة.

أهم الأخبار