مسلسلات خليجية يتم عرضها في رمضان 2022.. تعرف عليها

مسلسلات خليجية يتم عرضها في رمضان 2022.. تعرف عليها
أمل شعبان

بدأ العد التنازلي، لانطلاق سباق رمضان الدرامي 2022، حيث يشهد هذا الموسم منافسة ساخنة، بين صناع الدراما في مصر والعالم العربي، نتيجة زيادة نسبة المشاهدة، وكم الأعمال الدرامية التي تدخل السباق.

ونرصد أبرز المسلسلات الخليجية، التي ستعرض في رمضان 2022.

الزقوم

مسلسل إماراتي، ويشارك في بطولته نخبة من أبرز وأهم نجوم التمثيل، مثل حبيب غلوم، سعد الفرج، سعاد على، هيفاء حسين، قحطان القحطاني، والعمل من تأليف إسماعيل عبد الله، وإخراج أحمد يعقوب المقلة.

وكشف الفنان حبيب غلوم عن جزء من كواليس العمل، عبر حسابه الشخصي على تطبيق"انستقرام" مؤكدا إنه يدعم الفنانين الجدد، ووعد الجمهور بتقديم عمل فني يحترم وعي و ذوق المشاهد.

كيد الحريم

تخوض الفنانة المصرية روجينا، المنافسة في سباق رمضان الدرامي 2022، بمسلسل جديد يحمل عنوان "كيد الحريم".

ونشرت روجينا الملصق الدعائي الرسمي لمسلسلها "كيد الحريم" المقرر طرحه في رمضان، عبر حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتجسد روجينا في مسلسل "كيد الحريم" دور "سمية"، وهى أرملة تتزوج بعد وفاة زوجها من رجل يبلغ من العمر 60 عامًا يؤدي دوره الممثل الكويتي عبد الله الإمام.

وفي البداية ترفض الزواج منه من أجل أولادها، لكنه يقنعها بحبه وبأنه انتظرها سنوات طويلة إلى أن توفي زوجها، فتوافق في النهاية وتبدأ المواقف الكوميدية في حياتهما.

يجمع المسلسل بين اللهجتين المصرية والخليجية، وهو إنتاج مصري خليجي مشترك، ومن تأليف مهند البلوشي، وإخراج مصطفى فكري، ويشارك في البطولة من الخليج هنادي الكندري، ومحمد الحداد.

أمينة حاف

يشارك في الجزء الثاني من المسلسل الكويتي"أمينة حاف" مجموعة متميزة من النجوم الذين يمتلكون الموهبة، والحضور، وأبرزهم إلهام الفضالة، شهاب جوهر، طيف وغدير السبتي، فهد باسم، طلال باسم، إيمان فيصل، ريم النجم، أحمد النجار، رندا حجاج، في الشرقاوي، وجود عبد العزيز.

سنوات الجريش

مسلسل كويتي، ويصنفه النقاد بأنه عمل تراثي، ومن بطولة حياة الفهد، هبة الحسين، بشار الشطي، حمد العماني، حسن البلام، علي السبع، ليلى سليمان، وعبد الله الخضر، وإعداد سامي العلي، وإشراف يوسف الغيث، وإخراج مناف عبد ال.

ناطحة سحاب

تدور أحداث المسلسل الكويتي "ناطحة سحاب" في قالب اجتماعي، ويشارك في البطولة سعاد عبد الله، فخرية خميس، يعقوب عبد الله، فهد عبد المحسن، شيماء علي.

أهم الأخبار