مجلس الوزراء السعودي يوافق على نظام الأحوال الشخصية

مجلس الوزراء السعودي يوافق على نظام الأحوال الشخصية
سمر اللبودي

أصدر مجلس الوزراء السعودي قرارا بالموافقة على نظام الأحوال الشخصية وتعديل نظام الحماية من الإيذاء وتعديل نظام حماية الطفل.

جاء ذلك خلال ترأس خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، الجلسة التي عقدها مجلس الوزراء، بعد ظهر الثلاثاء، داخل قصر اليمامة بمدينة الرياض.

استهل خادم الحرمين الشريفين، الجلسة حيث اطلع المجلس على نتائج مباحثاته مع الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين، وماشهدته من عمق العلاقات القائمة بين البلدين الشقيقين، والحرص على تطويرها وتنميتها في المجالات كافة، والتأكيد على وحدة الموقف والمصير المشترك تجاه مجمل القضايا والتطورات الإقليمية والدولية، وفق وكالة الأنباء السعودية "واس".

كما أحاط الملك سلمان مجلس الوزراء بماتضمنته الرسالتان اللتان تلقاهما من رئيس جمهورية مالي الانتقالي، ورئيس جمهورية بنين.

كما استعرض المجلس مضمون الاتصالين الهاتفيين اللذين تلقاهما ولي العهد الأمير محمد بن سلمان من رئيس روسيا الاتحادية، ورئيس أوكرانيا، وماتم خلالهما من التأكيد على دعم المملكة لكل ما يُساهم في خفض حدة التصعيد، واستعدادها للوساطة بين جميع الأطراف، والتأكيد على دعمها للجهود الدولية الرامية لحل الأزمة سياسياً.

أهم الأخبار