جولة تفقدية لرئيس الأركان السعودي لجناح العربية للتصنيع بمعرض الدفاع بالرياض

جولة تفقدية لرئيس الأركان السعودي لجناح العربية للتصنيع بمعرض الدفاع بالرياض
ا ش ا

شهد جناح الهيئة العربية للتصنيع، ويعد هو الأكبر بين أجنحة المعرض، نشاطًا كبيرًا خلال فعاليات ختام معرض الدفاع الدولي بالرياض، حيث وشهد أيضا الكثير من الزخم وحضور عدد من كبرى شركات الدفاع الدولية، فضلاً عن اهتمام كبير من شركات التسلح الكبرى والمسؤولين الدوليين.

حيث قام رئيس هيئة الأركان العامة السعودي بتفقد جناح الهيئة العربية للتصنيع وإطلع من القائمين عليها على أحدث النظم الذكية التي تُوظفها الهيئة في صناعاتها الدفاعية وفق أحدث الأساليب والتقنيات العالمية المعمول بها في هذه الصناعة.

وأعرب رئيس الأركان السعودي عن إعتزازه بمُشاركة العربية للتصنيع في مثل هذا الحدث العالمي لعرض آخر مُبتكراتها في مجال الصناعات الدفاعية بمختلف أنواعه مُبديا إعجابه بجودة وتُميز المُنتجات ودور الهيئة المُتميز في تلبية إحتياجات الدول العربية من الصناعات الدفاعية المُتطورة.

من جانبه.. أشاد مستشار سلطان عمان بالقدرات التصنيعية المتطورة بمنتجات الدفاع والتسليح ب" العربية للتصنيع ".

كما تم بحث التعاون لتعميق التصنيع وتوطين التكنولوجيا مع عدد من كبرى الشركات العالمية ومنها شركة رايثون السعودية الأمريكية لمعدات الدفاع، وشركة IdD البرتغالية، وشركة STRWIT الروسية لصناعة العربات المدرعة، وشركة Hytcomms الصينية للأجهزة الإشارية، وأيضا مدير سلاح المهندسين في دولة بنجلاديش.

أهم الأخبار