الغانم يعقد مباحثات رسمية مع رئيسة مجلس النواب البحريني

الغانم يعقد مباحثات رسمية مع رئيسة مجلس النواب البحريني
سمر اللبودي

استقبل رئيس مجلس الأمة مرزوق علي الغانم بمقر مكتبه اليوم رئيسة مجلس النواب في مملكة البحرين الشقيقة فوزية بنت عبد الله زينل والوفد البرلماني المرافق لها، حيث أجرى معها مباحثات وذلك بمناسبة زيارتها الرسمية للبلاد.

وتناولت المباحثات العلاقات الأخوية الراسخة والوثيقة بين البلدين الشقيقين، وسبل تطوير وتعزيز التعاون بينهما وكيفية النهوض به الى آفاق أوسع خاصة فيما يتعلق بالجانب البرلماني.

كما تطرقت المباحثات إلى بحث العديد من الملفات ذات الاهتمام المشترك، الى جانب دراسة الموضوعات والقضايا المقرر طرحها خلال مؤتمر الاتحاد البرلماني الدولي المقرر عقده في اندونيسيا خلال شهر مارس الجاري.

واستعرضت المباحثات تطورات الأحداث العالمية الأخيرة والمتغيرات والتداعيات المصاحبة لها على المستوى الأمني او الاقتصادي او السياسي.

وشهدت المباحثات حضور كل من نائب رئيس مجلس الأمة أحمد الشحومي، ورئيس بعثة الشرف المرافقة النائب مبارك العجمي، وعدد من النواب من بينهم الدكتور عبيد المطيري والدكتور خالد عايد العنزي وناصر الدوسري وخليل الصالح وأحمد الحمد وسلمان الحليلة، إلى جانب سفير مملكة البحرين لدى دولة الكويت صلاح المالكي، وأمين عام مجلس الأمة عادل اللوغاني.

وفور انتهاء المباحثات أقام الرئيس الغانم مأدبة غداء على شرف رئيسة البرلمان البحريني والوفد المرافق لها حضرها عدد من النواب

. جدير بالذكر أن رئيسة مجلس النواب البحريني كانت قد وصلت والوفد المرافق لها إلى البلاد أمس الأول في زيارة رسمية تستغرق ثلاثة أيام

أهم الأخبار