حمزة نمرة يستعيد ذكرياته بالمملكة العربية السعودية

حمزة نمرة يستعيد ذكرياته بالمملكة العربية السعودية
سمر اللبودي

كشف الفنان المصري حمزة نمرة عن عودته إلى الرياض بعد 30 عاما من الغياب، ليسجل مشاعره وحنينه إلى منزله الذي قضى فيه 12 عاما في مدينة الدرعية، التي استعاد ذكرياته فيها عبر حسابه الرسمي في "تويتر" مشاعر جياشة من الحنين إلى المكان الذي عاش فيه طفولته.

يقول حمزة نمرة: "أنخ من مواليد الدرعية ويحمل في ذاكرته ووجدانه ذكريات جميلة جداً، ومنذ 3 عقود عاد مع أسرته إلى مصر بعد وفاة والدتي التي دفنت في الرياض، وهو الآن يقوم بعد هذه المدة بزيارة السعودية، ليستعيد ذكرى الأماكن والمنزل القديم الذي عاش فيه وتربي بين جدرانه، وحاول زيارة قبر والدتي، ولكن طول الفترة والغياب لم يتمكن من التعرف على موقع القبر".

وأضاف: "أن مشاعره تجاه السعودية لها علاقة بالذكريات والتغيرات المبهرة التي حدثت في السعودية في مختلف نواحي الحياة، لكنه ما زال يتذكر ويعشق الأكلات السعودية، فكانت أكلته المفضلة هي البليلة، كما تذكر فترة دراسته الابتدائية في السعودية".

وقام حمزة بسرد زيارته للرياض، حيث قام بزيارة البوليفارة المبهرة والجميلة وذات الأجواء المميزة، وأنه كان بصحبة أصدقائه من الرياض والفريق الموسيقي، وأكد أنه يتمنى زيارة الرياض بشكل أطول، وأن لديه شغفا لزيارة المتاحف والمعالم السياحية التي يتشوق لزيارتها.

جدير بالذكر أن الفنان حمزة نمرة هو مؤلف موسيقي ومغنٍ، وعازف جيتار مصري، من مواليد 15 نوفمبر 1980 مهتم بالثقافة العربية الأصيلة محاولًا تجسيد العلاقات الاجتماعية والإنسانية من خلال أغانيه.

وكان حمزة نمرة قد أصدر في فترات سابقة أربعة ألبومات من إنتاج شركة تسجيلات أوايكننغ: "احلم معايا" و"إنسان" و"اسمعني" و"هطير من تاني". في مارس 2018 أصدر ألبومه الرابع "هطير من تاني" من إنتاجه الخاص. وفي عام 2020 أصدر ألبوما بعنوان (مولود سنة 80) من إجمالي 6 ألبومات موسيقية.

أهم الأخبار